رودريجو يتطلع لقفزة نوعية مع ريال مدريد

رودريجو يتطلع لقفزة نوعية مع ريال مدريد
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

يعود البرازيلي رودريجو للظهور مع ريال مدريد في مواجهة إسبانيول، الأحد المقبل، بعدما غاب عن أول جولتين في الليجا لإصابته بحمل عضلي.

ويسعى رودريجو هذا الموسم لتقديم نقلة نوعية في مسيرته، وزيادة دوره في الفريق الذي يتطلب تخطي تحديات، مثل المساهمة في التسجيل بصورة أكبر عن الموسم الماضي.

ولعب رودريجو دورًا حاسما الموسم الماضي في تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال، بالتسجيل بصورة ساهمت في صناعة معجزات وعودتين تاريخيتين أمام تشيلسي ومانشستر سيتي.

وبفضل هذا تمكن اللاعب من إنهاء الموسم بأفضلية على ماركو أسينسيو في "السباق الخاص" الذي لعب دور البطولة فيه، لشغل المكان الأخير في الثلاثي الهجومي.

ومع رحيل جاريث بيل عن صفوف الملكي، صار رودريجو هو المرشح الأكبر الذي قد يراهن كارلو أنشيلوتي عليه، لتقديم نسخة أكثر نجاعة من ريال مدريد.

وكي يحدث هذا الأمر، سيتوجب على أنشيلوتي تغيير رسمه التكتيكي، والحديث هنا عن فيدي فالفيردي، الذي شغل الجناح الأيمن مؤخرا.

ويأمل رودريجو أن تستمر الحالة المبهرة التي أنهى بها الموسم الماضي في الموسم الجديد، وأن يقلب نهاية الموسم الماضي ليجعلها بداية ذلك الحالي، مع إكسابها الطابع المستمر طوال منافساته.

وشارك اللاعب منذ بداية الموسم لمدة 23 دقيقة في كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت، وكان قريبًا من التسجيل، لكن جاء الحمل العضلي ليعطل ظهوره في أول مباراتين في الليجا.

ويجب على رودريجو، تحسين سجله التهديفي، فإحراز 9 أهداف في 49 مباراة مع ريال مدريد في كل المسابقات، من ضمنها 4 فقط في 33 مباراة بالليجا ليس أمرا طيبا.

وعلى أي حال، لا يزال الموسم في بدايته وإذا لم تحرم الإصابات رودريجو من الظهور، سيكون هو وحده المتحكم في كيفية تطوره داخل الملعب وزيادة أرقامه التهديفية.

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل