هنري: مبابي ليس مضطرا لإثبات أي شيء

هنري: مبابي ليس مضطرا لإثبات أي شيء
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

دافع الفرنسي تييري هنري، أسطورة آرسنال، عن مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عقب لقاء باريس الماضي أمام مونبلييه.

وشهدت المباراة إهدار مبابي لركلة الجزاء، وفي لقطة أخرى توقف عن الجري لعدم تمرير فيتينيا الكرة إليه، وأخيرًا تسديد البرازيلي نيمار دا سيلفا لركلة الجزاء الثانية التي تحصل عليها الفريق، لتشتعل الأجواء بين الثنائي.

وقال هنري لـ"أمازون برايم فيديو": "إنه مكانه، سيتعين عليه بالطبع إظهار أفضل مستوى له كما فعل في بداياته هنا، لكن ليس لديه أي شيء ليثبته لأي شخص".

وأضاف: "سيتعين على المدرب أن يجد طريقة للعب الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي ويجعلهم سعداء.. حظًا سعيدًا".

وتابع: "في باريس سان جيرمان، هناك دائمًا نقاش، مشكلة يتحدث عنها الجميع، لقد فازوا بخماسية ونحن نتحدث عن مبابي، العام الماضي كان نيمار، والآن مبابي، وستظل الأمور هكذا دائمًا، إنه باريس سان جيرمان".

شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد