الشريط الإعلامي

أبو زريق: اتفقت مع الترجي في يومين.. وأحلم بكل الألقاب

آخر تحديث: 2022-08-17، 12:20 pm
اخبار البلد - 
 

عبر اللاعب الأردني محمد أبو زريق "شرارة" عن سعادته بالانضمام رسميا للترجي التونسي، أحد أفضل أندية أفريقيا.

وقال أبو زريق في تصريح مصور خصّ به المنصة الرقمية لفريق باب سويقة "أنا لاعب أردني عمري 25 سنة، بدايتي كانت في الرمثا وقبل المجيء للترجي لعبت الموسم الماضي في أهلي طرابلس الليبي. أحب اللعب في الهجوم وعلى الجناح الأيمن".

وحول مفاوضاته مع الترجي قال شرارة "تواصلت معي إدارة الترجي ودرسنا الموضوع، وفي يومين اتفقنا على كل شيء، وجئت لتونس وأتممنا التعاقد".

وتابع "الترجي فريق كبير، ومن أفضل الأندية الأفريقية، وله صولات وجولات، ودائما ينافس على الدوري التونسي، ودوري أبطال أفريقيا. أتيت إلى هنا من أجل المنافسة على كل الألقاب المتاحة".

وأردف "إن شاء الله أقدم أداء جيدا وأحقق لقب الدوري التونسي ولقب دوري أبطال أفريقيا".

وعن رأيه في الكرة الأفريقية قال شرارة "قوية بالطبع، وتتطلب إمكانيات بدنية كبيرة. لدي فكرة عنها من خلال تجربتي مع أهلي طرابلس".

وزاد قائلا "مشاركتي في البطولة العربية (كأس العرب) منحتني فرصة البروز أكثر حيث قدمت أداء جيدا (مع المنتخب الأردني)، فأصبحت معروفا في آسيا وأفريقيا، والفضل يرجع أيضا لفريقي السابق الرمثا، وجمهوره الكبير الذي كان يدعمني باستمرار".

واسترسل "الجماهير الأردنية بصفة عامة تتابعني أينما ذهبت، وفي أي فريق لعبت، وأنا حريص على أن أشرفهم في كل محطة أمر بها".

ووجه أبو زريق كلمة لجماهير فريق باب سويقة قائلا "أعرف أن الترجي يمتلك جمهورا كبيرا، وأعده بأنني سأقدم الإضافة المطلوبة، لنحقق معا كل البطولات المتاحة".