الشريط الإعلامي

«ابو غزالة العالمية» تفتتح مكتبا في جنوب أفريقيا

آخر تحديث: 2022-08-13، 09:21 am
أخبار البلد-
 

زار ابراهيم العواودة السفير الأردني في جنوب افريقيا، الدكتور طلال أبوغزالة رئيس ومؤسس «طلال أبوغزالة العالمية» في مكتبه، بمناسبة افتتاح مكتب جديد للمجموعة في جنوب افريقيا.
ووجه السفير التهنئة للدكتور أبوغزالة على افتتاح المكتب، وأبدى اعتزازه بدخول المجموعة إلى سوق التكنولوجيا والإلكترونيات، وسرعة التميز والتنافسية العالية، مشيرا في ذات الوقت إلى سرعة انتشار تنبؤات الدكتور طلال أبوغزالة حول مستقبل العالم الاقتصادي والسياسي حول العالم وظهورها على أرض الواقع.
من جانبه أثنى الدكتور أبوغزالة على الدور الذي يؤديه السفير في جنوب افريقيا من تقديم المساعدة والمشورة اللازمة لجميع المستثمرين الأردنيين هناك، شاكرا له بشكل خاص ما قدمه من توجيه ودعم لإدارة المكاتب الجديدة في المجموعة في إنشاء فرعها في جنوب افريقيا.
وأكد الجانبان تعزيز سبل التعاون لتنمية وتطوير أعمال المجموعة وفي نفس الوقت لتقديم الخدمات المناسبه لجنوب افريقيا والدول المجاورة.
وتطبيقا لمقترحات السفير، باشرت المجموعة بتوسيع نشاطات وخدمات مكتبها في جنوب افريقيا لتمتد إلى دول الجوار، نظرا لاعتماد هذه الدول على جنوب افريقيا «المستقرة اقتصاديا».
ويقدم مكتب المجموعة في جنوب إفريقيا العديد من الخدمات منها الاستشارات التعليمية والإدارية والاقتصادية والاستراتيجية وتخطيط موارد المشاريع، إضافة إلى خدمات التدريب المهني والفني، ونقل التقنية وإدارة المشاريع، وخدمات المستثمرين واستشارات الأعمال، والموارد البشرية وخدمات التوظيف، والحكومة الإلكترونية، والتجارة الإلكترونية، والتعليم الإلكتروني وتدقيق أمن تقنية المعلومات، صناعة الأجهزة التقنية وغيرها.