كيريوس يقصي ميدفيديف خارج مونتريال مبكرا

كيريوس يقصي ميدفيديف خارج مونتريال مبكرا
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

سقط الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الأول عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، في مستهل مشواره ببطولة مونتريال لتنس الأساتذة ذات الـ1000 نقطة، أمام الأسترالي نيك كيريوس (37)، ليودع المسابقة الكندية بشكل مفاجئ من الدور الثاني.

وتغلب كيريوس، الذي توج مؤخرا ببطولة واشنطن، والذي يعيش حاليا أفضل لحظاته برصيد 14 انتصارا في أخر 15 مباراة خاضها، وهزيمة واحدة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون، على المرشح الأول للقب بنتيجة 6-7 (2-7) و6-4 و6-2.

وبذلك، تأهل الأسترالي إلى ثمن نهائي مونتريال، حيث سيواجه مواطنه أليكس دو مينور، المصنف الـ21 عالميا، الذي أطاح هو الآخر بالبلغاري جريجور ديميتروف، المرشح الخامس عشر للقب، بواقع 7-6 (7-4) و7-5.

ويأتي سقوط ميدفيديف، بطل لوس كابوس، بعد ساعات من السقوط المفاجئ أيضا للإسباني كارلوس ألكاراز، المرشح الثاني للقب، وكذلك اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المرشح الثالث، الذي تعرض للهزيمة أمام البريطاني جاك درابر بنتيجة 7-5 و7-6 (7-4)، ليضرب هذا الأخير موعدا مع الفرنسي جايل مونفيس في ثمن النهائي.

كما ودع البطولة من الدور الثاني، الروسي أيضا أندري روبليف، المرشح الخامس للقب، عقب سقوطه أمام البريطاني دانييل إيفانز الذي حسم المباراة لصالحه بنتيجة 6-4 و6-4.

وبذلك، تأهل إيفانز لثمن نهائي مونتريال، حيث سيواجه الأمريكي تايلور فريتز، المرشح العاشر للقب، الذي تقدم على حساب مواطنه فرانسيس تيافو بعد الفوز عليه بواقع 5-7 و6-1 و6-4.

وعلى جانب آخر، تأهل النرويجي كاسبر رود، المرشح الرابع للقب، لثمن النهائي بعد فوزه على الكرواتي أليكس مولكان بنتيجة 7-6 (7-3) و6-3، وسيواجه الإسباني روبرتو باوتيستا، المرشح الرابع عشر للقب، الذي تغلب بدوره على الأمريكي جينسون بروكسبي بواقع 7-5 و6-1.

كما صعد المحلي فيليكس أوجيه-ألياسيم، المرشح السادس للقب، لثمن نهائي البطولة الكندية عقب الفوز على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا، المصنف الـ54 عالميا، بنتيجة 7-6 (8-6) و6-4.

وسينافس الكندي على مقعد في ربع النهائي أمام البريطاني كاميرون نوري، المرشح التاسع للقب الذي صعد على حساب الهولندي بوتيك فان دي شاندسخولب بعد الفوز عليه بواقع 6-1 و6-2.

كما تأهل لثمن النهائي، الإيطالي جاك سينير، المرشح السابع للقب، بعد الفوز على الفرنسي أدريان مانارينو بنتيجة 2-6 و6-4 و6-2.

وبهذا الفوز، يضرب الإيطالي موعدا مع الإسباني بابلو كارينيو، الذي تغلب بدوره على الدنماركي هولجر ران بنتيجة 6-0 و6-3.

من جانبه، فاز البولندي روبرت هوراكتش، المرشح الثامن للقب، على الفنلندي إيميل روسوفوري بواقع 6-3 و6-7 (4-7) و6-2، ليتأهل لثمن النهائي حيث سيواجه الإسباني ألبرت راموس.

وجاء تأهل راموس على حساب الأرجنتيني دييجو شفارتزمان، المرشح الثاني عشر للقب، بعد الفوز عليه بواقع 6-4 و6-2.

شريط الأخبار أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار