قوات إنفاذ القانون تتعرض لتهديدات عقب تفتيش منزل ترامب .. و FBI يصفها بالخطيرة

قوات إنفاذ القانون تتعرض لتهديدات عقب تفتيش منزل ترامب .. و FBI يصفها بالخطيرة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ  دان مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي FBI، كريستوفر راي، التهديدات الموجهة إلى سلطات إنفاذ القانون في أعقاب تفتيش منزل الرئيس السابق دونالد ترامب، قائلا إنها "مؤسفة وخطيرة".

وقال راي، وهو أحد المعينين من قبل ترامب: "أنا قلق دائما بشأن التهديدات التي يتعرض لها إنفاذ القانون"، مشددا على أن "العنف ضد سلطات إنفاذ القانون ليس هو الحل، بغض النظر عن الجانب الذي تقف معه، فإنه لا يمكن استخدام العنف أو التهديد بالعنف".

وكان ترامب وأنصاره وصفوا تفتيش منزل ترامب في منتجع مار إيه لاغو في ولاية فلوريدا، بأنه "اضطهاد سياسي". واحتشد أنصار الرئيس السابق خارج المنتجع حاملين أعلام ترامب مرددين هتافات داعمة له ومدينة لعملية التفتيش.

وقالت مصادر لموضع "أكسيوس" إن عملية التفتيش جاءت على خلفية وثائق قد تكون سرية، أخذها ترامب معه من البيت الأبيض. 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة