الشريط الإعلامي

إصدار جدول مباريات دور الـ32 بكأس الأردن

آخر تحديث: 2022-08-10، 05:07 pm
أخبار البلد - أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، جدول مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الأردن، والذي يقام خلال الفترة 18-22 آب الحالي.
ويلتقي سحاب مع الوحدة عند السادسة مساء الخميس 18 آب، على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل أن يواجه مغير السرحان نظيره صما عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد، وبالتوقيت ذاته يلتقي السلط مع الخالدية على ستاد عمان.
ويستقبل الصريح نظيره أم القطين عند السادسة مساء الجمعة على ستاد الحسن، وبالتوقيت ذاته يلتقي الجزيرة مع رباع السرحان على ستاد عمان، وتقام عند الثامنة والنصف مساء مباراتان، حيث يواجه الوحدات نظيره الحصن على ستاد الملك عبدالله الثاني، ومعان مع العربي على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
ويلتقي شباب الأردن مع شباب نزال عند السادسة مساء السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني، وبالتوقيت ذاته يواجه الرمثا نظيره الأهلي على ستاد الحسن، فيما يستقبل الفيصلي فريق الطرة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان، وفي نفس الوقت يواجه شباب العقبة نظيره بلعما على ستاد الأمير محمد.
ويواجه اتحاد الرمثا نظيره جرش عند السادسة مساء الأحد على ملعب الأمير هاشم، وبذات التوقيت يلتقي البقعة مع سحم على ملعب السلط، والسرحان مع دير علا على ملعب السرحان، فيما يلتقي الحسين مع كفرسوم عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن.
وتختتم مواجهات دور الـ32 بمواجهة الجليل مع عمان FC عند السادسة مساء الاثنين على ملعب الأمير هاشم.