111 فرعاً ومكتباً للبنك الاسلامي الاردني نقل فرع وافتتاح مكتب جديد في الرمثا

111 فرعاً ومكتباً للبنك الاسلامي الاردني  نقل فرع وافتتاح مكتب جديد في الرمثا
أخبار البلد -   أخبار البلد-

اقامالبنك الإسلامي الأردني حفل استقبال تحت رعاية الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الدكتور حسين سعيد بمناسبة نقل فرعه في الرمثا/ لواء الرمثا محافظة اربدالى موقع جديد على الخط الرئيسي لطريق الشام ، وافتتاحمكتب مصرفي جديد بنفس موقع الفرع القديم في السوق التجاري في الرمثا وسط البلد ، وذلك تأكيداً على حرص البنك لتلبية احتياجات متعامليه للخدمات المصرفية والتمويلية المتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية ليصبح للبنك111 فرعاً ومكتباً منتشرة في جميع انحاء المملكة الاردنية الهاشمية ، وذلك في السابع من شهر آب الحالي .

وشهد الحفل حضور كبير وترحاب واسع من نواب ومسؤولين في القطاعين التجاري والصناعي وشيوخ ووجهاء واهالي لواء الرمثا ومحافظة اربد وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لإدارة البنك لتجاوبها مع مطالبهم باختيار موقع أوسع لمعالجة الضغط المتزايد على فرع البنك وافتتاح مكتب جديد، إضافة إلى حرص الادارة الدائم على تقديم كل ما هو جديد في مجال الصيرفة الإسلامية مع مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية الحديثة.

وقال الدكتور حسين سعيد اننا سعداء بتوسيع الشبكة الجغرافية لمصرفنا في لواء الرمثا التي كان لها السبق باحتضان اول فرع لمصرفنا فيها في 3/1/ 1995 ليتم نقله اليوم لمبنى جديد مملوك للبنك يمتاز بتصميم حديث ويتوافق مع هوية البنك ومجهز بأحدث الأنظمة والتقنيات والمزود بالكوادر المصرفية عالية الكفاءة وتوفير مواقف سيارات مريحة لمراجعي البنك الى جانب افتتاح مكتب جديد بنفس الموقع القديم لفرع الرمثا لتصبح حصة مصرفنا ضمن محافظة اربد ولواء الرمثا ستة عشر فرعاً ومكتباً والموجودة في ( شارع بغداد، شارع الهاشمي، شارع فلسطين ، شارع أيدون، شارع حكما ، شارع الحصن ، ستي سنتر، بني كنانة، دير ابي سعيد، الشونة الشمالية، الرمثا، الطيبة، الشجرة، الطرة، المزار الشمالي، مكتب الرمثا)وذلك تأكيداً على اهمية لواء الرمثا الذي يعد من المناطق الحيوية والمتميزة بالنمو المتسارع في النشاط التجاري والكثافة السكانية المرتفعة .

وبيّن الدكتور حسين سعيد ان هذه الخطوة تأتي انسجاما مع استراتيجية البنك بتقديم الدعم لجميع متعامليه أينما وجدوا وبمختلف قطاعاتهم التجارية والصناعية والافراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى ، وتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لهم بكفاءة عالية وبما يلبي احتياجاتهم، مؤكداً على استمرارية سعي البنك لمزيد من التوسع الجغرافي بافتتاح فروع ومكاتب جديدة او تحويل مكاتب الى فروع او نقل فروع لمباني مملوكة للبنكتعزيزاًلموجوداته وتلبية لاحتياجات متعامليه واستقطاب متعاملين جدد وزيادة حصة البنك في السوق المصرفي والمحافظة على قوة مركزه المالي ، الى جانب تعزيز الخدمات المصرفية الرقمية من خلال قنوات البنك الالكترونية الرقمية ( اسلامي موبايل ، اسلامي انترنت، اسلامي صراف آلي.. الخ).


شريط الأخبار كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق عصابة أردنية في تركيا تتاجر بالأعضاء البشرية للأردنيين - تفاصيل القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة