فيديو يحرج إدارة برشلونة ويثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو يحرج إدارة برشلونة ويثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

انتشرعلى مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من المباراة الأولى التي خاضها برشلونة على ملعبه كامب نو قبل انطلاق الموسم الجديد أمام ضيفه بوماس أونام المكسيكي، ليس له علاقة بالأمور الفنية.

وفاز برشلونة،في اللقاء الوديبستة أهداف نظيفة، مساء الأحد على كأس "خوان غامبر"، وهو اللقاء السنوي الذي ينظمهالبرسا قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ونشر أحد المشجعين مقطع فيديو من ذلك اللقاء على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه جرذ كبير يتجول على سطح ملعب "كامب نو"، ليثير تعليقات ساخرة ومحرجة لإدارة النادي.

وتفاعلت الصحف الرياضية الإسبانية، خاصة صحيفتي AS وmarca، مع هذا الفيديو، وقامت بنشره على مواقعها الإلكترونية، دون الحديث عن تفاصيل.

لكن موقع libertaddigital الإسباني أكد أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها انتقاد مستوى وخدمات النظافة في استاد "كامب نو".


وأضاف الموقع: "من شأن هذا الفيديو أن يثير إزعاج شركة سبوتيفاي، الراعي الجديد لنادي برشلونة، والتي تم تغيير الملعب على اسمها".

وتابع: "بالتأكيد لن تحب سبوتيفاي هذا النوع من الدعاية السلبية، والواضح أن برشلونة بحاجة إلى التطور في مجالات أخرى، وليس فقط على الصعيد الرياضي عبر إبرام تعاقدات مثل ليفاندوفيسكي".

وتطرق الموقع إلى رد فعل جماهير برشلونة، التي صدمت من حال ملعبهم، فضلا عن استياءجماهير الفريق الضيف، الذين حضروا إلى كامب نو للمرة الأولى.

ويأتي هذا الفيديو قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023 من الدوري الإسباني،إذ يفتتحالبارسا مباريات الموسم الجديد باستقبال ضيفه رايو فاليكانو، على استاد "كامب نو سبوتيفاي"، السبتالقادم.


شريط الأخبار الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد