الشريط الإعلامي

الهلال وألميريا... 33 كاميرا ومخرج "نهائي دوري الأبطال"

آخر تحديث: 2022-08-04، 03:05 pm
اخبار البلد - 
 

ستحظى مواجهة الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين ونظيره فريق ألميريا الإسباني الودية يوم الأحد المقبل باهتمام إعلامي غير مسبوق من خلال النقل التلفزيوني الخاص للمواجهة المرتقبة بين الفريقين والتي ستقام في مدينة بيرتون الإنجليزية.

وبحسب ما نشره المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك النادي الإسباني عن تفاصيل هذه المباراة، فإن النقل التلفزيوني سيكون بجودة عالية وبتقنيات حديثة سيتم من خلال استخدم 33 كاميرا موزعة في أرجاء الملعب، بالإضافة إلى استخدام أفضل التقنيات الحديثة في الكاميرات المستخدمة أبرزها ثمانية أنواع في التصوير، وبإخراج أنتوني ميلز، الذي سبق له أن تولى عمل نهائي دوري أبطال أوروبا في عدة أعوام.

 
 

 


بيريرا لاعب فريق الهلال خلال التدريبات في المعسكر (المركز الإعلامي بالنادي)


وأعلن الهلال طرح تذاكر المباراة عبر موقعه الرسمي، حيث بدأت من 25 ريالاً سعودياً مروراً بـ92 ريالاً و115 ريالاً، حتى الفئة الأعلى التي بلغت 400 ريال و450 ريالاً.

ويستعد الهلال للموسم الجديد بمعسكر إعدادي يقيمه في مدينة برمنغهام البريطانية، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، إذ يتطلع الفريق الأزرق للحفاظ على لقبه وتحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الرابعة على التوالي.