الهلال وألميريا... 33 كاميرا ومخرج "نهائي دوري الأبطال"

الهلال وألميريا... 33 كاميرا ومخرج نهائي دوري الأبطال
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

ستحظى مواجهة الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين ونظيره فريق ألميريا الإسباني الودية يوم الأحد المقبل باهتمام إعلامي غير مسبوق من خلال النقل التلفزيوني الخاص للمواجهة المرتقبة بين الفريقين والتي ستقام في مدينة بيرتون الإنجليزية.

وبحسب ما نشره المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك النادي الإسباني عن تفاصيل هذه المباراة، فإن النقل التلفزيوني سيكون بجودة عالية وبتقنيات حديثة سيتم من خلال استخدم 33 كاميرا موزعة في أرجاء الملعب، بالإضافة إلى استخدام أفضل التقنيات الحديثة في الكاميرات المستخدمة أبرزها ثمانية أنواع في التصوير، وبإخراج أنتوني ميلز، الذي سبق له أن تولى عمل نهائي دوري أبطال أوروبا في عدة أعوام.

 
 

 


بيريرا لاعب فريق الهلال خلال التدريبات في المعسكر (المركز الإعلامي بالنادي)


وأعلن الهلال طرح تذاكر المباراة عبر موقعه الرسمي، حيث بدأت من 25 ريالاً سعودياً مروراً بـ92 ريالاً و115 ريالاً، حتى الفئة الأعلى التي بلغت 400 ريال و450 ريالاً.

ويستعد الهلال للموسم الجديد بمعسكر إعدادي يقيمه في مدينة برمنغهام البريطانية، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، إذ يتطلع الفريق الأزرق للحفاظ على لقبه وتحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الرابعة على التوالي.


شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان