الشريط الإعلامي

مشاركة مميزة لفريق حماده لكرة الطاولة في بطولة غرب آسيا

آخر تحديث: 2022-08-04، 05:37 pm
أخبار البلد - واصل نادي حماده الرياضي لكرة الطاولة مشاركته في بطولة غرب آسيا، والتي أقيمت في قاعة الأمير حمزه في مدينة الحسين للشباب بمشاركة 12 دولة من الوطن العربي. وتعتبر البطولة من اهم البطولات التي تقام في الأردن، حيث قامت اللجنة المنظمة المحلية بوضع الخطط الاستراتيجية التي ترتقي إلى مستوى ا

وقدم فريق حمادة نفسه بصورة مميزة في البطولة، وشكل فريق حماده وصيف بطل دوري السيدات للموسم الماضي مع اللاعبة اللبنانية لاتيسا عازر لتمثيل فريقه الى جانب اللاعبات: ميرا هاشم وبتول خضر، سارة رائد، حياة خالد، واريج خالد، وبحسب المعتز بالله حمادة امين سر النادي ومدير نشاط كرة الطاولة وحمزة مريش مديراً فنياً لكافة فرق النادي، وباسم خضر مدرباً.

من جهته عبر السيد رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده ورئيس نادي حماده الرياضي ورئيس فريق حماده درفت عن سعادته بمشاركة فريق ناده حماده في هذه البطولة التي تعتبر من اهم البطولات في المنطقة وتحظى بمشاركة عربية واسعة الى جانب اهتمام اعلامي كبير من وسائل الاعلام الأردنية والعربية تعد امتداداً لنهج إدارة النادي بأهمية دعم الرياضة من جانب وأهمية تمكين المرأة في كافة مناحي الحياة من جانب آخر.

كما أكد رائد حماده أن مجموعة مطاعم حماده اخذت على عاتقها ومنذ تأسيسها العمل في إطار المسؤولية الاجتماعية والتي منها دعم كرة الطاولة بشكل عام والكرة النسوية بشكل خاص ، وتعتبره واجب وطني ومسؤولية مشتركة، وأن الاهتمام بدعم الرياضة هو عبارة عن رحلة امتدت على عشرات السنوات واشتملت على مئات الفعاليات الرياضية المختلفة من رياضة خماسيات كرة القدم ورياضة السيارات وتنس الطاولة وغيرها الكثير من الرياضات والرياضات الفكرية أيضاً. وتطورت الفرق التي يمتلكها نادي حماده عبر السنين القليلة حتى تأهلت للمشاركة في البطولات المحلية والاقليمية والعالمية ومثلت الأردن في دبي وقطر وعمان ومصر وفرنسا والبرازيل، وتمكنت هذه الفرق المختلفة من الحصول على مراكز الصدارة في بعضها ومراكز متقدمة في الأخرى. كما قدمت المجموعة رعايتها للمبادارات المختلفة، كما شكر السيد رائد حماده في معرض حديثه المنظمين وكافة القائمين على تنظيم هذه البطول

ومن جانبه أكد السيد حمزه مريش المدير الفني أن خطة نادي حماده الرياضي للعام 2022 تتضمن تكثيف الجهود نحو دعم الكرة النسوية والارتقاء بمستوى اللاعبات وتشكيل لجان جديده تهتم بتطوير المهارات المختلفة لديهن. وأكد أن إدارة النادي تقديم دعمها المتواصل للناشئات ولن تتوانى عن تأمين كل ما يلزم لتنمية خبراتهم.
كما عبر السيد معتز حماده أمين السر في النادي أن المشاركة في هذه البطولة تأتي في إطار حرص النادي على تمثيل الأردن في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والمجتمعية، وأكد أن أبواب نادي حماده جاهزة لاستضافة أي أنشطة أو أفكار جديده تخدم النادي والمجتمع.