الوحدات يطلب عدم إسناد أي لقاء له إلى الحكم عرفة

الوحدات يطلب عدم إسناد أي لقاء له إلى الحكم عرفة
أخبار البلد -   أخبار البلد -خاطب مجلس إدارة نادي الوحدات عصر اليوم الأحد اتحاد الكرة ودائرة التحكيم، طالبا منه عدم إسناد أي لقاء يكون "الأخضر” طرفاً فيه إلى الحكم محمد عرفة، وذلك بعد الأخطاء الكثيرة والاستفزازات التي ارتكبها الحكم خلال إدارته لمباراة الوحدات أمام الجزيرة، في الجولة 12 من دوري المحترفين مؤخرا.
وبحسب أمين سر النادي عوض الأسمر الذي أفضى بالخبر: "مجلس إدارة النادي لم يقف مكتوف الأيدي حيال الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم محمد عرفة، واستفزازاته للاعبي الفريق والجهاز الفني وجماهيرالوحدات، وهو الأمر الذي تكرر عندما أدار الحكم محمد عرفة، لقاء الوحدات والجزيرة في مرحلة الذهاب أيضا”.
وأضاف: "نأسف لأن تصل المرحلة الحالية بين أندية المحترفين ودائرة التحكيم والحكام المحليين إلى طريق مسدود، في الوقت الذي اتعظ فيه الوحدات جيداً مما حصل معه في الموسم الماضي، عندما حفلت أغلب مبارياته بأخطاء تحكيمية، أدت إلى فقدانه لقب بطولة الدوري على مرأى الجميع، ولم يكتف الوحدات بمخاطبة اتحاد الكرة ودائرة التحكيم فحسب، بل قام النادي بإرسال مقاطع فيديو تظهر 10 حالات تحكيمية واضحة للعيان من 12 لقاء خاضه "الأخضر” في دوري المحترفين حتى الآن، والتي تفسرغياب العدالة وتحيز الحكام ضد الوحدات”.
وتاليا صور لخطاب الوحدات إلى الاتحاد:
 
شريط الأخبار “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب