الشريط الإعلامي

أنشيلوتي يعلق على ميركاتو برشلونة.. ويشيد بثلاثي الريال

آخر تحديث: 2022-07-31، 11:07 am
اخبار البلد - 
 

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ثقته في فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي في المباراة المقررة في العاشر من أغسطس/آب المقبل، عقب فوز الملكي على يوفنتوس بهدفين نظيفين في آخر مباراة ودية في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي: "لقد كانت فترة استعداد جيدة للموسم الجديد والآن علينا تقييم كل شيء. لدينا الثقة للفوز بكأس السوبر"، وذلك في تصريحات أدلى بها على ملعب "روز بول" في مدينة باسادينا بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقبل المباراة أكد أنشيلوتي أن هذه الودية ستساهم في تجهيز الفريق استعدادا لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في هلنسكي للمنافسة على لقب كأس السوبر الأوروبي.

ودفع المدرب الإيطالي أمام اليوفي بنفس اللاعبين الـ11 الأساسيين الذين حققوا الفوز على ليفربول 1-0 ليظفر ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14، لكنه أدخل بعض التغييرات من بينها وضع خيسوس باييخو في مركز الظهير الأيسر.

وعن لقاء يوفنتوس، قال المدرب الإيطالي: "لقد لعب الفريق بأكمله بشكل جيد طوال المباراة. كذلك من دخلوا آخر 30 دقيقة قاموا بعمل جيد، ولم يغيروا الإيقاع. لقد لعبوا وكانوا يحتاجون للعب".

مثلث برمودا

وأشاد أنشيلوتي بكاسيميرو وكروس ومودريتش، وقال إنه يطلق عليهم لقب "مثلث برمودا لأن الكرة تختفي هناك"، كما أكد أنه لم يحسم بعد التشكيلة التي سيدفع بها في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

وزاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "أرى أن بنزيما الأفضل على الإطلاق وبلا شك. إنه يفعل كل شيء بشكل جيد، ومن الصعب للغاية مراقبته".

وأضاف: "في هذا الفريق ليس من الصعب أن تبقى جائعًا. إن الرغبة لدينا لن تنخفض.. هذا الأمر مستحيل مع أشخاص مثل كاسيميرو وكروس وبنزيما ومودريتش".

وواصل: "لا توجد أسرار في كرة القدم. في بعض الأحيان تكون لدي شكوك بشأن التشكيلة الأساسية، لأنه يجب تقييم أشياء أخرى.. الفريق جيد، لكن ليس مؤكد أن من شارك ضد يوفنتوس سيلعب في كأس السوبر.. لا يزال أمامنا أسبوع وسنرى ما سيحدث".

ورغم أنه لم يتحدث عن صفقات، فقد أكد مجددا أنه يود أن يبقى داني سيبايوس في الفريق "لأنه يعمل بشكل جيد جدا" وقدم "موسما تحضيريا كاملا".

وعن أحدث صفقات برشلونة، رغم الوضع الاقتصادي الصعب للنادي الكتالوني، قال: "في كرة القدم لا أندهش لأي شيء، برشلونة يعمل على تشكيل فريق رائع. ما يشغلني هو فريقي. ينبغي احترام برشلونة دائما".