الشريط الإعلامي

بيكيه يفرض شروطه .. وشاكيرا بملابس البحر مع أبنائها

آخر تحديث: 2022-07-28، 05:13 pm
أخبار البلد - تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، على نحو كبير، صور شاكيرا مع ابنيها، ميلان وساشا، أثناء استمتاعهم بأجواء البحر، بعيداً عن الخلافات المشتعلة مع بيكيه حول حضانة الطفلين، منذ انفصالهما، الشهر الماضي.

وكانت الصحافة الإسبانية، قد أفادت أن شاكيرا قدّمت لبيكيه، عرضاً مقابل الاتفاق على الانتقال بصحبة أطفالها، إلى مدينة ميامي، في ولاية فلوريدا الأمريكية، وهو ما رفضه بيكيه. لكن على ما يبدو، فإن الأمور متجهة نحو الانفراج.

فوفقاً لبرنامج (لا ميسا كالينتي) الذي تبثه شبكة (تيليموندو) الأمريكية الناطقة بالإسبانية، فإن بيكيه قد وافق على مغادرة شاكيرا بصحبة الأطفال، من برشلونة، إلى ميامي، مقابل شرطين، غير قابلين للتفاوض.

أولهما أن تؤمّن شاكيرا 5 تذاكر سنوية إلى ميامي، لزيارة أبنائه، أما الشرط الثاني، فهو منحه مبلغاً ثابتاً بقيمة 400 ألف دولار؛ لسداد ديونه. وكان بيكيه وشاكيرا قد انفصلا في الرابع من الشهر الماضي، بعد علاقة دامت لـ 12 عاماً، وأثمرت عن طفليهما، ميلان وساشا.

وعلى الصعيد الفني، لا تزال شاكيرا تحصد نجاح أغنيتها (Te Felicito) والتي حقّقت منذ طرحها نهاية نيسان/ أبريل الماضي، أكثر من 258 مليون مشاهدة على (يوتيوب)، والتي لا تزال تحتل صدارة أكثر المقاطع الموسيقية رواجاً في العالم. وقد ازداد عدد المشاهدات، بالتزامن مع انتشار أنباء انفصالها عن بيكيه.