جماهير أتلتيكو مدريد تهدّد إدارة النادي .. والسبب رونالدو

جماهير أتلتيكو مدريد تهدّد إدارة النادي .. والسبب رونالدو
أخبار البلد -  
اخبار البلد - بدأت جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني حملة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تُطالب فيها إدارة النادي بعدم ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت وسائل إعلام أشارت مؤخراً إلى إمكانية انتقال نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى النادي الإسباني على سبيل الإعارة، في ظل غيابه عن تدريبات "الشياطين الحمر"، ورغبته في الرحيل، بسبب عدم مشاركة الأخير في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية أن جماهير أتلتيكو عارضت التعاقد مع رونالدو عبر استخدام هاشتاغ "كونترا سي آر 7" أو "ضد رونالدو" على "تويتر".

وانتشر هاشتاغ "ضد رونالدو" بشكل كبير، حيث تصدر التغريدات العالمية.

وأضافت وسائل إعلام أن جماهير أتلتيكو كتبت أشياء مثيرة للجدل، على غرار التهديد بإلغاء العضوية من النادي، في حال التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق.

وقال أحد المشجعين: "إذا جاء رونالدو إلى أتلتيكو، فإنني سألغي عضويتي"، فيما قال آخر: "أنا أفضل الخسارة على التعاقد مع رونالدو".

كان كريستيانو قد حمل قميص ريال مدريد لسنوات عدة، وقاده للفوز أكثر من مرة على أتلتيكو، وهناك منافسة شرسة بين الناديين، حيث يمثلان عاصمة إسبانيا مدريد.
 
شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد