هالاند: مستمتع بشراكتي مع جريليش

هالاند: مستمتع بشراكتي مع جريليش
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

قال إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، إنه يستمتع بشراكته الجديدة مع جاك جريليش بعدما تمكن اللاعب النرويجي من تسجيل أول أهدافه في مشاركته الأولى مع الفريق بمساعدة اللاعب الإنجليزي الدولي.

واحتاج هالاند (22 عاما)، الذي تم التعاقد معه مؤخرا من بوروسيا دورتموند، لـ12 دقيقة فقط لتسجيل أول الأهداف من كرة عرضية نفذها جريليش، ليحقق مانشستر سيتي الفوز على بايرن ميونخ (1-0).

وبالفعل ظهر هالاند متفاهما مع لاعب أستون فيلا السابق، الذي عانى كثيرا لإحداث التأثير الذي كان متوقعا منه منذ انتقاله لمانشستر سيتي في آب/أغسطس الماضي، ولكن إيرلينج أكد أنه مقتنع أن هناك المزيد سوف يقدمه الثنائي.

وقال هالاند لشبكة "سكاي": "إنه جيد، يجب عليه أن يتحسن، ويجب علي أيضا أن أتحسن، ولكن هناك شراكة جيدة. أحب الأجواء المحيطة به، لذلك سيكون الأمر ممتعا".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مشاركة هالاند في مباراته الأولى مع مانشستر سيتي، أمام جماهير وصلت تقريبا لـ80 ألف متفرج، كانت لمدة 41 دقيقة فقط.

وكانت المباراة تأجل انطلاقها بسبب عاصفة رعدية وبعد انطلاقها توقفت لما يقرب من 45 دقيقة بسبب عاصفة أخرى، ومع ذلك، لم يكن اللاعب في حاجة لوقت طويل لإثبات براعته، التي كانت سببا رئيسيا في التعاقد معه.

وأتم: "كما تعلمون جميعا، كنت أتابع الكثير من مباريات مانشستر سيتي، وفي الأعوام الماضية لم يكن هناك مهاجما صريحا، لذلك بالطبع كنت أرى نفسي في مثل هذه المواقف التي كنت فيها اليوم، لذلك لم أتفاجأ".

شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب