تشافي: ليفاندوفسكي "عالمي".. ورأيتم ما فعله رافينيا

تشافي: ليفاندوفسكي عالمي.. ورأيتم ما فعله رافينيا
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

شدد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على أهمية الانتصار على ريال مدريد (1-0) في الكلاسيكو الودي، الذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، صباح الأحد.

وتحدث تشافي عقب المباراة، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قائلا "هنا في برشلونة، لا توجد وديات، بل هناك فرص، كما أننا نلعب ضد ريال مدريد، وكنا نرغب في الفوز، وهو ما حققناه بالفعل بعد أداء جيد جدا".

وأقر المدرب الإسباني بمعاناة فريقه في الدقائق الأخيرة، قبل أن يضيف "لكننا كنا أفضل منهم، وهناك بوادر إيجابية للغاية، رغم وجود بعض الأمور التي يتوجب علينا التحسن فيها، خاصة على المستوى البدني".

وأثنى مدرب البارسا على الوافدين الجدد، قائلا: "لقد رأيتم ما فعله رافينيا، فهو قادر على صناعة الفارق ويتمتع بحركية هائلة، فضلا عن قدرته على اللعب كجناح في كلا الجانبين".

وأكمل "روبرت ليفاندوفسكي نجم عالمي، ولقد أظهر مدى تواضعه معنا؛ حيث أنه قادم لمساعدتنا، ولقد تأقلم بسرعة هائلة مع الفريق".

ووجه تشافي رسالة للاعبيه في ختام تصريحاته، مؤكدا أنه لن يهتم بالأسماء بقدر اهتمامه بالأداء الذي يقدمه اللاعبون على أرض الملعب.

شريط الأخبار أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة