آخر مفاجآت إيلون ماسك... توأمان سريان من مديرة تنفيذية وأولاده المعروفون إلى تسعة

آخر مفاجآت إيلون ماسك... توأمان سريان من مديرة تنفيذية وأولاده المعروفون إلى تسعة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ 
أفاد موقع "بيزنس إنسايدر" أن وثائق قضائية حصل عليها تظهر أن قطب التكنولوجيا إيلون ماسك يقيم علاقة مع إحدى كبار مديريه التنفيذيين هي شيفون زيليس التي أنجب منها توأمين في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

 
وماسك الذي كان من أشد المدافعين عن إنجاب المزيد من الأطفال في العالم بات لديه الآن تسعة أطفال معروفين.

 
وقال الموقع أنه في نيسان (أبريل)، قدم ماسك (51 عاماً)، وزيليس (36 عاماً) التماسًا لتغيير اسم التوأم من أجل "الحصول على اسم عائلة والدهما مع تضمين اسم عائلة والدتها كجزء من الاسم الأوسط". وتمت الموافقة على الأمر من قبل قاضٍ في أوستن في أيار (مايو) من هذا العام.

 
وارتأى الموقع حجب اسمي الطفلين لحمايتهما. ووُلد التوأم قبل أسابيع من إنجاب ماسك وكلير باوتشر الموسيقية طفلهما الثاني عن طريق بديل في كانون الأول ( ديسمبر).
 
 
 
أما زيليس، البالغة من العمر 36 عاماً، فقد ولدت في كندا ودرست الاقتصاد والفلسفة في جامعة ييل قبل أن تعمل في شركة IBM ولاحقا في Bloomberg Beta، وهو صندوق لرأس المال الاستثماري.

كما تُعتبر نجمة صاعدة في عالم الذكاء الاصطناعي، وقد تم إدراجها في قائمة فوربس لأقل من 30 عاماً في "لينكد إن" تحت 35 عاما.

 
قابلت زيليس ماسك من خلال عملها مع أوبن إيه آي، منظمة ماسك غير الربحية للبحث والنشر في مجال الذكاء الاصطناعي والتي شاركت في تأسيسها في عام 2015. وهي تعمل كأصغر عضو في مجلس إدارة أوبن إيه آي. في عام 2017، انتقلت إلى تسلا، حيث كانت مديرة المشروع، حيث قامت بنشر خبرتها في مجال الذكاء الاصطناعي على فرق تصميم الرقائق والطيار الآلي. واليوم، تتولى منصب مديرة العمليات والمشاريع الخاصة بشركة Neuralink ، حيث يشغل ماسك منصب الرئيس التنفيذي المشارك. وعملت سابقًا كمديرة مشروع في مكتب الرئيس التنفيذي. تم طرحها مؤخرًا كواحد من الأشخاص الذين يمكن أن يختارهم ماسك لتشغيل تويتر بعد استحواذه عليه.
 
شريط الأخبار الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية