الشريط الإعلامي

آخر مفاجآت إيلون ماسك... توأمان سريان من مديرة تنفيذية وأولاده المعروفون إلى تسعة

آخر تحديث: 2022-07-07، 10:24 am
أخبار البلد ــ 
أفاد موقع "بيزنس إنسايدر" أن وثائق قضائية حصل عليها تظهر أن قطب التكنولوجيا إيلون ماسك يقيم علاقة مع إحدى كبار مديريه التنفيذيين هي شيفون زيليس التي أنجب منها توأمين في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

 
وماسك الذي كان من أشد المدافعين عن إنجاب المزيد من الأطفال في العالم بات لديه الآن تسعة أطفال معروفين.

 
وقال الموقع أنه في نيسان (أبريل)، قدم ماسك (51 عاماً)، وزيليس (36 عاماً) التماسًا لتغيير اسم التوأم من أجل "الحصول على اسم عائلة والدهما مع تضمين اسم عائلة والدتها كجزء من الاسم الأوسط". وتمت الموافقة على الأمر من قبل قاضٍ في أوستن في أيار (مايو) من هذا العام.

 
وارتأى الموقع حجب اسمي الطفلين لحمايتهما. ووُلد التوأم قبل أسابيع من إنجاب ماسك وكلير باوتشر الموسيقية طفلهما الثاني عن طريق بديل في كانون الأول ( ديسمبر).
 
 
 
أما زيليس، البالغة من العمر 36 عاماً، فقد ولدت في كندا ودرست الاقتصاد والفلسفة في جامعة ييل قبل أن تعمل في شركة IBM ولاحقا في Bloomberg Beta، وهو صندوق لرأس المال الاستثماري.

كما تُعتبر نجمة صاعدة في عالم الذكاء الاصطناعي، وقد تم إدراجها في قائمة فوربس لأقل من 30 عاماً في "لينكد إن" تحت 35 عاما.

 
قابلت زيليس ماسك من خلال عملها مع أوبن إيه آي، منظمة ماسك غير الربحية للبحث والنشر في مجال الذكاء الاصطناعي والتي شاركت في تأسيسها في عام 2015. وهي تعمل كأصغر عضو في مجلس إدارة أوبن إيه آي. في عام 2017، انتقلت إلى تسلا، حيث كانت مديرة المشروع، حيث قامت بنشر خبرتها في مجال الذكاء الاصطناعي على فرق تصميم الرقائق والطيار الآلي. واليوم، تتولى منصب مديرة العمليات والمشاريع الخاصة بشركة Neuralink ، حيث يشغل ماسك منصب الرئيس التنفيذي المشارك. وعملت سابقًا كمديرة مشروع في مكتب الرئيس التنفيذي. تم طرحها مؤخرًا كواحد من الأشخاص الذين يمكن أن يختارهم ماسك لتشغيل تويتر بعد استحواذه عليه.