مانشستر يونايتد يفاوض ديبالا لخلافة رونالدو

مانشستر يونايتد يفاوض ديبالا لخلافة رونالدو
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، بأن مانشستر يونايتد يجري محادثات حاليًا مع وكلاء الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس السابق، من أجل ضمه للفريق هذا الصيف.

وانتهى تعاقد ديبالا مع يوفنتوس، بنهاية الموسم الماضي، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد، وعلى الرغم من محاولات إنتر لضمه، إلا أنهم قرروا استعادة البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن مانشستر يونايتد بدأ يبحث عن بديل لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تقدم بطلب للرحيل هذا الصيف، والانضمام لفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وغاب رونالدو عن انطلاقة البرنامج التحضيري لمانشستر يونايتد، والذي بدأ قبل يومين، ولم يشارك في أي جلسة تدريبية حتى الآن.

ودخل مانشستر يونايتد في محادثات مع ممثلي ديبالا، من أجل التعرف على موقفه بشأن الانضمام إلى الفريق.

وحاول مانشستر يونايتد ضم ديبالا، في صيف 2019، عندما رحل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان أول مرة، لكن المهاجم الأرجنتيني رفض وقرر البقاء في يوفنتوس.

شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة