جماهير الوحدات تعلن مقاطعة المبارة القادمة مع نادي السرحان

جماهير الوحدات تعلن مقاطعة المبارة القادمة مع نادي السرحان
أخبار البلد -   أخبار البلد - أصدرت روابط مشجعي نادي الوحدات بيانا، اليوم الاحد، بخصوص أسعار تذاكر مباراة الوحدات ضد فريق السرحان، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.
وأعلنت الجماهير مقاطعة مدرجات مباراة السرحان والوحدات، نتيجة رفع أسعار التذاكر المخصصة من قبل إدارة النادي المستضيف، الذي سيحصل على جميع الأرباح من بيع التذاكر، الذي منح جمهور الوحدات 75% من المقاعد في المباراة التي سوف تقام على ملعب الأمير محمد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الأردني للمحترفين.
وأشار البيان إلى مقاطعة أي مباراة للوحدات خارج أرضه يتم فيها استغلال المشجع الوحداتي.
 
وتاليا نص البيان الصادر عن روابط مشجعي فريق الوحدات:
بيان مشترك من روابط جماهير نادي الوحدات  :
"دائماً ما كنا نحرص على مصلحة جماهير الوحدات ونمنع اي محاولة استغلال لجماهيرنا الكبيرة، ولذلك قررت روابط الجماهير مجتمعة مقاطعة اي مباراة خارج أرضنا يتم فيها استغلال المشجع الوحداتي لدعم خزائن الأندية الاخرى برفع قيمة اسعار التذاكر ، وعليه ستكون أول خطواتنا مقاطعة مباراة مغير السرحان يوم الثلاثاء القادم بعد تحديد سعر التذكرة ب 6 دنانير  للدرجة الأولى و 4 دنانير للدرجة الثانية و 30 دينار للدرجة الخاصة وهذا يُعد استغلال واضح لجماهيرنا الكبيرة ، فثقافة المقاطعة سلاح فتاك تستخدمه جماهير الوحدات لاخذ حقوقها كاملة بالقوة، لذلك وجب على جميع جماهيرنا الخضراء الالتزام بالقرار فنحن دائماً يد واحدة امام كل من يحاول المساس بنا".  
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح