الشريط الإعلامي

مهمة وحيدة تنتظر ريال مدريد بعد تأمين الثلاثي البرازيلي

آخر تحديث: 2022-07-03، 02:55 pm
اخبار البلد - 
 

يسعى ريال مدريد لتأمين صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد لا سيما بعد فشل صفقة ضم الفرنسي كيليان مبابي، الذي فضل الاستمرار مع فريقه باريس سان جيرمان حتى يونيو/حزيران 2025.

وهو ما رد عليه ريال مدريد بحصد لقب التشامبيونز ليج، وإنهاء صفقتين: أنطونيو روديجر في انتقال حر من تشيلسي، وتشواميني مقابل 80 مليون يورو من موناكو.

كما أكد الميرينجي بالفعل التجديد للوكا مودريتش، ولا تزال المفاوضات جارية مع كل من فينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو، ورودريجو لتمديد عقودهم، وبعدها ستكون أمام إدارة النادي مهمة وحيدة، وهي التجديد لكريم بنزيما، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأحد.

وقدم بنزيما، 34 عامًا، أحد أفضل مواسم مسيرته الكروية مع ريال مدريد هذا الموسم وسجل 44 هدفا في 46 مباراة، إضافة إلى 6 أهداف في 10 مواجهات مع منتخب فرنسا.

وكان أحد العوامل الأساسية في فوز الريال بالدوري بعد إحرازه 27 هدفا جعلته هداف الليجا بلا منافس، وسجل 15 هدفا خلال 12 مواجهة في التشامبيونز- منها 10 في الأدوار الإقصائية- ليصبح أفضل هداف في القارة.

وبات المهاجم الفرنسي المخضرم المرشح الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية، ما يعني وفقا للعرف في الريال تمديد عقده لعام إضافي بشكل تلقائي، فضلا عن علاوة مادية.

وقد سبق وأن حدث نفس الأمر مع مودريتش في 2018 حيث تم تجديد عقده حتى 2021 لكن مع فوزه بالجائزة امتد العقد تلقائيا حتى 2022.