عقوبات بالجملة على الفيصلي والوحدات - تفاصيل

عقوبات بالجملة على الفيصلي والوحدات  تفاصيل
أخبار البلد -   أخبار البلد - أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، اليوم الخميس ، جملة من العقوبات وغرامات مالية متفاوتة بحق أندية الفيصلي والوحدات، بناء على تقارير مراقبي المباريات.

وكان من أبرز الوقائع التي تضمنها التقرير: - قيام جمهور نادي الفيصلي برمي كاسات مياه وشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة الرابعة.

- قيام جمهور نادي الفيصلي بإدخال شماريخ واشعالها ورميها على ارض الملعب.

- قيام جمهور نادي الفيصلي بخلع وتكسير عدد من المقاعد.

- قيام جمهور نادي الوحدات برمي كاسات مياه وشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة الثانية.

- بعد نهاية المباراة تبين وجود كسر في الباب الخارجي لغرفة غيار لاعبي الوحدات.

قيام جمهور نادي الوحدات بخلع وتكسير عدد من المقاعد.

وأضاف التقريربأنه ثبت للجنة من خلال تقرير مراقب المباراة قيام جمهور نادي الفيصلي برمي كاسات مياه وشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية للمرة الرابعة ، بالإضافةإلىقيام جمهور نادي الفيصلي بإدخال شماريخ واشعالها ورميها على ارض الملعب، وقيام جمهور نادي الفيصلي بخلع وتكسير عدد من المقاعد ، و قيام جمهور نادي الفيصلي بخلع وتكسير عدد من المقاعد، كما قامجمهور نادي الوحدات برمي كاسات مياه وشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة الثانية

و بعد نهاية المباراة تبين وجود كسر في الباب الخارجي لغرفة غيار لاعبي الوحدات. قيام جمهور نادي الوحدات بخلع وتكسير عدد من المقاعد.

وقررت اللجنةنقل اول مباراة رسمية بيتية لنادي الفيصلي لتقام خارج محافظته وخارج المحافظة التي يوجد فيها ملعبه البيتي عملا باحكام المادة (88/4) من اللائحة التاديبية.

كما قررتتغريم نادي الفيصلي مبلغ (2000) دينار عملا بأحكام المواد (91/1) من اللائحة التاديبية.

وقررتتغريم نادي الفيصلي مبلغ (1000) دينار بالاضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أومن الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا باحكام المادة (90) من اللائحة التاديبية

كما قررتتغريم نادي الوحدات مبلغ (750) دينار عملا باحكام المادة (88/2) من اللائحة التاديبية.

بالإضافة إلىتغريم نادي الوحدات مبلغ (1000) دينار بالإضافة الى قيمة الاضرار المادية المترتبة على ذلك عملا باحكام المادة (45) من اللائحة التاديبية .

 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن