ضبط 6 متهمين بسرقة منزل رونالدو نازاريو في إيبيزا

ضبط 6 متهمين بسرقة منزل رونالدو نازاريو في إيبيزا
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية، القبض على 5 رجال وامرأة في أليكانتي (شرق) ومالاجا (جنوب) للاشتباه في تورطهم بسرقة مجوهرات ومبلغ كبير من المال من منزل يمتلكه لاعب كرة القدم البرازيلي السابق ورئيس نادي بلد الوليد رونالدو نازاريو في مدينة إيبيزا الإسبانية.

وبحسب مصادر مطلعة على التحقيق، تم القبض على 4 أشخاص في مالاجا واثنين آخرين في أليكانتي.

وأضافت المصادر أن 4 من الرجال الخمسة المعتقلين، هم مواطنون من ألبانيا والخامس إسباني، بينما تحمل السيدة الجنسية الرومانية.

وفي وقت السرقة، لم يكن هناك أي شخص في المنزل الذي كان يقضي فيه لاعب باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي بضعة أيام مع أسرته.

وبحسب المصادر، كانت هناك علامات تشير إلى أنه قد تم اقتحام مدخل الفيلا الواقعة في منطقة سانت جوسيب في إيبيزا.

كما أوضحت المصادر، أنه قد تم استرداد جزء كبير من إجمالي المسروقات التي قد تصل قيمتها إلى ثلاثة ملايين يورو.

شريط الأخبار تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات أجواء حارة ومغبرة..انقلاب جذري على الطقس في الأردن إلى ذوي طلبة التاسع الاساسي.. دققوا في هذه الخيارات مقتل 614 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني بعثة تجارية مصرية تزور الأردن السبت المقبل إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء ضبط 621 متسولا خلال شهر نيسان تداعيات العدوان على غزة تدفع "الضمان" لاتخاذ خطوة غير مسبوقة النظام الجديد لاتحاد شركات التأمين يتيح مشاركة رؤساء الجمعيات كمراقبين في الجمعية العمومية صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9 % بالثلث الأول نسرين الخصاونة في حوار شامل عن شركات التمويل الأصغر في الأردن سلالة "كوفيد" جديدة "يصعب إيقافها" تثير المخاوف أبو مرجوب: حقوق العاملين في المنصات الرقمية غائبة وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 485 موقوفا ‏إداريا انخفاض لافت على أسعار الذهب الأربعاء في الأردن تمرين وهمي بمطار الملكة علياء للتعامل مع حالات الطوارئ حراك الجامعات يتسع عالمياً.. والشرطة الأميركية تحرم طلاباً معتقلين الطعام والشراب