5 لحظات مرتقبة في ميركاتو 2022

5 لحظات مرتقبة في ميركاتو 2022
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

ما زالت الأندية الأوروبية مستمرة في مساعيها لتعزيز صفوفها قبل انطلاق موسم 2022-2023، الذي يتبقى على انطلاقه عدة أسابيع، في الوقت الذي يأمل فيه بعض النجوم حسم مصائرهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورغم حسم أغلب اللاعبين وجهاتهم المقبلة، تتبقى هناك مجموعة أخرى من أبرز نجوم الساحرة المستديرة، مصائرهم محل شك وترقب كبير خلال الفترة المقبلة.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز اللحظات المرتقبة خلال فترة الانتقالات لصيف 2022:

صفقة ليفاندوفسكي

تترقب جماهير بايرن ميونخ وبرشلونة لحظة حسم مصير المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أعلن صراحة رغبته في مغادرة النادي الألماني هذا الصيف.

ودخل برشلونة في مفاوضات مكثفة مع بطل البوندسليجا، لإقناعه بالموافقة على بيع صاحب ال33 عاما، في ظل رغبة الأخير في ارتداء قميص البلوجرانا.

وتنتظر جماهير البارسا على وجه التحديد، موعد الإعلان عن صفقة ليفاندوفسكي المرتقبة، والمتوقع أن تحسم في غضون أيام معدودة.

مصير رونالدو

الأسطورة كريستيانو رونالدو أمضى الموسم الماضي ضمن صفوف مانشستر يونايتد بعد عودته للنادي في صيف 2021، قادما من يوفنتوس.

موسم اليونايتد المخيب في حضرة صاحب ال37 عاما، زاد من التكهنات والشائعات حول مصيره في الموسم المقبل، حيث أفادت تقارير صحفية باحتمالية مغادرته مجددا صوب أحد الأندية الكبرى قبل انطلاق الموسم المقبل.

لكن تصريحات رونالدو في الأسابيع الماضية تشير ضمنيا لعزمه على البقاء، لكن كثرة التقارير حول مصيره تزيد من الغموض حول وجهته، وهو ما تترقبه جماهير مانشستر يونايتد في الأسابيع المقبلة، لمعرفة مصير الدولي البرتغالي.

التخلص من نيمار

تقارير عديدة أفادت برغبة إدارة نادي باريس سان جيرمان في التخلص من المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي خيب ظن الجميع منذ وصوله لملعب حديقة الأمراء في صفقة قياسية عام 2017.

الدولي البرازيلي أصبح نزيلا دائما للعيادات الطبية بسبب كثرة إصاباته، ما قلل من استفادة الفريق الباريسي من قدراته، وهو ما دفع إدارة النادي لمحاولة بيعه هذا الصيف، لتخفيف الأعباء المالية بعد تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي.



عودة بوجبا

يصبح لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا لاعبا حرا بنهاية يونيو/ حزيران الجاري، حيث ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد مع نهاية اليوم الخميس.

ودخل يوفنتوس في محادثات مكثفة مع الدولي الفرنسي لإعادته مجددا إلى ملعب أليانز في صفقة مجانية، بعدما غادر النادي صوب الشياطين الحمر عام 2016.

وتترقب جماهير نادي السيدة العجوز موعد الإعلان عن عودة بوجبا للفريق، الذي قدم معه أفضل مستوياته على مدار 4 سنوات.

وجهة جنابري

بات الجناح الألماني سيرجي جنابري صداعا جديدا في رأس إدارة بايرن ميونخ، إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي، حيث تنتهي عقودهما في صيف 2023.



وبحسب التقارير، فإن الدولي الألماني رفض مؤخرا عرضا من ناديه لتجديد عقده، نظرا لعدم تلبية مطالباه وطموحاته المادية.

وأفادت تقارير أخرى هذا الأسبوع بعزم إدارة النادي على تجميد صاحب ال26 عاما واستبعاده من قائمة الفريق في الموسم المقبل حال مواصلة رفضه التوقيع على عقد جديد.

كما أشارت تقارير أيضا إلى إمكانية بيع بطل ألمانيا للاعبه هذا الصيف، بدلا من خسارته مجانا العام المقبل، في الوقت الذي ارتبط اسم اللاعب بأندية كبرى، مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان