الشريط الإعلامي

برشلونة يجدّد رفض عرض مانشستر يونايتد ضمَّ دي يونغ

آخر تحديث: 2022-06-24، 02:07 pm
اخبار البلد - أكّدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الخميس، أنّ نادي برشلونة رفض عرضاً ثانياً من مانشستر يونايتد، من أجل تعاقد النادي الإنكليزي مع لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونغ.

وعرض مانشستر يونايتد، في الأيام الماضية، 60 مليون يورو و20 مليوناً كمتغيرات، إلّا أنّ إدارة البرشا رفضت هذا العرض باعتباره غير كافٍ. وبحسب "ماركا"، فإنّ اليونايتد حدّث عرضه ليصل إلى 65 مليون يورو و20 مليوناً كمتغيرات، وتم رفضه أيضاً.

وكشفت "ماركا" أنّ إدارة برشلونة حددت 75 مليون يورو حداً أدنى لبدء التفاوض بشأن بيع عقد دي يونغ، وهو المبلغ الذي دفعه برشلونة إلى نادي آياكس أمستردام الهولندي عندما تعاقد مع فرينكي، وهي لا تخطط من أجل خفض هذا الرقم.


هل يرغب دي يونغ في ترك برشلونة؟

لا شكّ في أنّ رغبة دي يونغ هي العنصر الأهم في إصرار إدارة "البلوغرانا" على رفض العروض المُقدَّمة من مانشستر يونايتد. فاللاعب الهولندي تحدّث، في فترة التوقف الدولي، عن مستقبله، وقال: "أعتقد أنني في أكبر نادٍ في العالم في الوقت الحالي، وأشعر بحالة جيدة هناك".

لهذا السبب، يستمر برشلونة في انتظار العرض الملائم من "الشياطين الحُمر". وفي حال موافقة النادي على انتقاله، ستبقى هُناك رغبة اللاعب في ترك الفريق. وبحسب "ماركا"، إن شعر دي يونغ برغبة الفريق في التخلي عنه، فحينها سيقرر الرحيل.

تأثير إريك تين هاغ

منذ استلام مهمّاته الجديدة مُدرباً لمانشستر يونايتد، تحدّث تين هاغ إلى دي يونغ من أجل إقناعه بالانتقال إلى "مسرح الأحلام". المُدرب واللاعب، يعرف أحدهما الآخر جيّداً. ودي يونغ عاش أفضل فتراته عندما كان يلعب تحت إشراف تين هاغ في آياكس. لذلك، يعلم بأنّه، في حال انتقاله إلى اليونايتد، سيكون اللاعب الأهم في الفريق.