الحسين إربد يعادل الجزيرة ويتصدر دوري المحترفين مؤقتاً

الحسين إربد يعادل الجزيرة ويتصدر دوري المحترفين مؤقتاً
أخبار البلد -   أخبار البلد - تعادل فريقا الحسين إربد والجزيرة، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن في إربد.

وتعادل الفريقان في المباراة التي أقيمت لحساب الأسبوع الثامن من دوري المحترفين، بهدفين لكل منهما.

وسجل هدفا الحسين إربد "كريستيان” وحجازي ماهر، فيما سجل أهداف الجزيرة بكر كلبونة وحسين عبيدات.

وبهذا التعادل رفع الحسين إربد رصيده إلى صدارة الدوري بـ16 نقطة مؤقتاً، فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط في المؤكز التاسع.

وكان اتحاد كرة القدم، قرر تعديل موعد مباراة فريقي معان ومغير السرحان، والتي كانت مقرر إقامتها اليوم الخميس، لتقام يوم السبت المقبل.

وبين الاتحاد في بيانه، أنه تقرر إقامة المباراة التي تجمع الفريقين، عند الثامنة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء بدلا من اليوم بسبب عطل كهربائي طارئ في مدينة الأمير محمد بالزرقاء.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان