محاكمة الطاقم الطبي لمارادونا بتهمة القتل

محاكمة الطاقم الطبي لمارادونا بتهمة القتل
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

ذكرت تقارير إعلامية، أنه سيتعين على الطاقم الطبي والممرضات المشرفين على النجم الراحل دييجو أرماندو مارادونا، الخضوع للمحاكمة بتهمة القتل بسبب الإهمال.

وأفادت وسائل إعلام محلية في الأرجنتين، أن قاضيا وافق على طلب الادعاء بعقد محاكمة علنية للمتهمين، وقد تكون المحاكمة في أواخر 2023 أو أوائل 2024.

ويبرز اسم ليوبولد لوكي، وهو طبيب مارادونا الشخصي، من بين 8 متهمين، بالإضافة إلى طبيبته النفسية أوجستينا كوساشوف.

وبحسب المحققين، فإن الطاقم الطبي لم يقدم المساعدة لمارادونا وهو في حالة من العجز، وتركوه لمصيره.

ونفى جميعهم الاتهامات المنسوبة إليهم، وفي حال إدانتهم، فإنهم يواجهون عقوبة السجن لمدة تصل إلى 25 عاما.

ورحل مارادونا عن عالمنا في 25 نوفمبر/تشرين ثان 2020، في منزل خاص بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، وذلك بعد أسابيع قليلة من خضوعه لجراحة في المخ.

وحسب المحققين، فإنه تم ارتكاب أخطاء فادحة خلال خضوع النجم الأرجنتيني الراحل للرعاية المنزلية.

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل