ليفاندوفسكي يفسد محاولة بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي يفسد محاولة بايرن ميونخ
أخبار البلد -  
اخبار البلد -
 

يسعى بايرن ميونخ لإحداث تحول مفاجئ في مصير المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي طلب الرحيل رسميا بنهاية الموسم الماضي.

وتلقى صاحب ال33 عاما عرضا من برشلونة للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف، فيما أشارت تقارير صحفية إلى تفاوض كافة الأطراف من إجل إنجاز الصفقة.

رغم ذلك، كشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن سفر حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، إلى جزيرة مايوركا لمقابلة ليفاندوفسكي ووكيله الأربعاء الماضي.

وجاءت تلك الرحلة بعد سفر حميديتش إلى إنجلترا لإنجاز صفقة السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول.

وحاول حميديتش إقناع الدولي البولندي بالاستمرار في ميونخ، إصرارا من النادي على إلزامه بإكمال عقده الممتد حتى صيف 2023.

رغم ذلك، أكدت الشبكة أن محاولات حميديتش لم تغير في الأمر شيئا، حيث لا يزال أفضل لاعب في العالم راغبا في مغادرة ملعب أليانز أرينا والانتقال للبارسا.

في الوقت ذاته، يستعد مسؤولو برشلونة لإقناع بايرن بالموافقة على رحيل اللاعب، عبر العودة بعرض أفضل بعد رفض العملاق البافاري عرضه الأول البلغ 32 مليون يورو.

شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة