هل رفض ريال مدريد ضم هالاند؟

هل رفض ريال مدريد ضم هالاند؟
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشفت تقارير إعلامية تفاصيل جديدة، بخصوص محاولة ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.
وكان هالاند انتقل إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي قادما من بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعد منافسة بين عدة أندية أوروبية على ضمه.
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن ريال مدريد فضّل الانسحاب من سباق التعاقد مع هالاند، على أن يضمه مقابل 150 مليون يورو في صيف 2024، مستفيدا من بند في عقده مع بطل الدوري الإنجليزي.
لكن حسب ما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير أخبار الانتقالات، عبر موقع "CaughtOffside" البريطاني، فإن هالاند هو من رفض الانتقال إلى ريال مدريد، في ظل تفضيله اللعب بقميص مانشستر سيتي في الوقت الحالي. 
يقول رومانو في هذا الصدد: "ريال مدريد أجرى محادثات مع هالاند وأبدى اهتماما قويا بالتعاقد معه، لكن اختيار اللاعب كان اللعب بقميص السيتي". 
وأكد رومانو أنه لا يستبعد احتمالية انتقال هالاند (21 عاما) إلى الدوري الإسباني لاحقا، لكنه في الوقت نفسه نفى ما تردد حول وجود شرط جزائي يتيح له الرحيل بعد عامين بمقابل مادي. 
جدير بالذكر أن النجم الشاب يسير على خطى والده، آلف إنجيه هالاند، الذي سبق له اللعب مع مانشستر سيتي بين عامي 2000 و2003. 
جدير بالذكر أن هالاند شارك في 29 مباراة مع دورتموند الموسم الماضي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 27 هدفا وصنع 5 أهداف. 
شريط الأخبار مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟