رحيل صلاح ومتاعب تين هاج أبرز عناوين الصحف الإنجليزية

رحيل صلاح ومتاعب تين هاج أبرز عناوين الصحف الإنجليزية
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد، بتقبل ليفربول لحقيقة رحيل النجم المصري محمد صلاح في صيف 2023، إلى جانب تسليط الضوء على الصفقات التي يريد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، إبرامها لإعادة الفريق إلى الواجهة من جديد.
 

وعنونت صحيفة "ديلي ستار": "صلاح محترف"، في إشارة إلى استعداد ليفربول لتنفيذ صلاح لتهديده بالرحيل الصيف المقبل، دون الشعور بالقلق من إمكانية انخفاض مستواه في الموسم المقبل، لكونه "لاعب محترف".

وكتبت أيضا: "توماس توخيل يستعد للانقضاض على رحيمفي حال تخلص من روميلو"، في إشارة إلى رغبة تشيلسي في التعاقد مع سترلينج في حال رحل لوكاكو لصفوف إنتر هذا الصيف.

وفي الجانب كتبت: "متاعب تين هاج"، في إشارة إلى أن رؤية إيريك تين هاج لمانشستر يونايتد ستتمزق في حال فشل الفريق في التعاقد مع فرينكي دي يونج وكريستيان إريكسن.

أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فعنونت: "الثنائي مفتاح لرؤية إيريك.. تين هاج متحرق لضم إريكسن ودي يونج".

وكتبت في الجانب: "صلاح سيرحل ولكن بوداع كبير متوقع".

كما عنونت "ديلي ميل": "احضروا دي يونج.. تين هاج يريد 69 مليون إسترليني لصفقة لاعب البارسا ليقود شرارة التجديد في مانشستر يونايتد".

وفي الأعلى كتبت: "معاناة إيما من أجل المثالية.. هل تسببت صفقات ال10 ملايين إسترليني وإقالة المدربين في إبطاء التطور".


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة