سان جيرمان لم ييأس من زيدان..ويفاوض بديله !

سان جيرمان لم ييأس من زيدان..ويفاوض بديله !
أخبار البلد -  
اخبار البلد -
 

يسابق مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الزمن للتعاقد مع مدير فني جديد، تمهيدا لإقالة المدرب الحالي، ماوريسيو بوكيتينو.

ذكرت شبكة RMC الفرنسية أن باريس سان جيرمان يعمل بشكل متزامن في التفاوض مع زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، وكريستوف جالتيه مدرب نيس.

أضافت أن جالتيه يبدو الخيار المفضل للمستشار الرياضي لويس كامبوس.

وكشفت صحيفة ليكيب أن المستشار الرياضي لبي إس جي بدأ بالفعل مفاوضات رسمية مع نادي نيس، للتعاقد مع جالتيه.

كما أشارت إلى أنه بجانب محاولات استقدام جالتيه ، يحاول مسؤولو سان جيرمان أيضا إحراز تقدم في المفاوضات لجلب زيدان، الذي يقال منذ فترة طويلة أنه الخيار المفضل لملاك النادي في قطر.

أكدت شبكة RMC أن باريس سان جيرمان في مفاوضات متقدمة بشأن زيدان، والمناقشات بشأن تعيين مدرب ريال مدريد السابق تجري جنبا إلى جنب مع المفاوضات مع نيس من أجل جالتيه.

ونوه مراسل الشبكة الفرنسية إلى رفض زيدان في وقت سابق التعاقد مع الفريق الباريسي، على الرغم من أن النادي لم يتخل عن ضمه.

يذكر أن تعاقد ماوريسيو بوكيتينو مع سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم المقبل في صيف 2023.

شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية