نادال في انتظار حدث عائلي سعيد .. ولي العهد قادم

نادال في انتظار حدث عائلي سعيد .. ولي العهد قادم
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

ذكرت تقارير أن نجم التنس الإسباني رافائيل نادال وزوجته ماريا "ميري" بيرييو، في انتظار طفلهما الأول.

وكشفت مجلة (أولا) الإسبانية، أنها تمكنت من تأكيد الخبر، ونشرت على غلافها صورا للثنائي على متن قاربهما وسط البحر.

واستمتع نادال مؤخرا ببضعة أيام من الراحة بعد فوزه بلقبه 14 في رولان جاروس، مبحرا في مياه مايوركا مع زوجته وأصدقائه، وفقا لما نشره لاعب التنس بنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستأنف "الماتادور" قبل يومين التدريبات على ملاعب العشب الطبيعي في نادي سانتا بونسا الريفي (جزيرة مايوركا) ، بعد خضوعه في برشلونة الأسبوع الماضي لعلاج بالترددات الراديوية النبضية على مختلف الأعصاب المرتبطة بالإصابة المزمنة (متلازمة مالور-فايس) التي يعاني منها في قدمه اليسرى.

ويعتزم الفائز ب 22 بطولة جراند سلام المنافسة في بطولة ويمبلدون، التي ستنطلق في 27 يونيو/حزيران، "إذا كانت لديه فرصة صغيرة للقيام بذلك"، وفقا لعمه ومدربه السابق توني نادال، مدير بطولات مايوركا ، والتي ستقام في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة (السبت والأحد).

وعقد نادال قرانه على بيريو في 2019 عقب علاقة جمعت بينهما على مدار 15 عاما، وهي تتولى منصب مدير المؤسسة التي تحمل اسم لاعب التنس الإسباني الشهير.

شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح