صورة محمد صلاح تثير انقسام المصريين

صورة محمد صلاح تثير انقسام المصريين
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي صورة له اليوم الثلاثاء عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يقضي وقت إجازته على البحر.

واثار محمد صلاح حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الصورة التي نشرها بعد ساعات من نهاية ودية منتخب مصر وكوريا الجنوبية.

خسر منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء في ملعب سول.

وتسببت صورة محمد صلاح في حالة من الانقسام بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنه ظهر يضحك على متن يختفي البحر.



ويرى بعض المتابعين على مواقع التواصل أنه ما كان يجب على صلاح نشر هذه الصورة، في الوقت الذي يستشيط فيه الوسط الرياضي في مصر غضبا من خسارة المنتخب المصري الكبيرة أمام كوريا، وسط مطالبات لاتحاد الكرة المصري بتقديم استقالته نظراً لاتهامه بالمسؤوليةعن ما وصل إليه منتخب مصر، الذي خسر أيضا من إثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بهدفين نظيفين، مع تقديم أداء غير مرض وهو ما يجعل الوضع حاليا غير مناسب لنشر صلاح هذه الصورة التي تعكس عدم اهتمامه بخسارة منتخب مصر وغضب الجمهور من المنتخب الوطني.

بينما يرى البعض الآخر أن صلاح في عطلة سنوية بعد نهاية الموسم في إنجلترا بجانب أنه لا يشارك مع منتخب مصر في مباراتي إثيوبياكوريا الجنوبية بسبب الإصابة، وهو ما يجعل له مطلق الحرية في مسألة نشر صور من عدمه، خاصة وأن محاسبته تكون على ما يقدمه داخل المستطيل الأخضر فقط وليس خارجه، وأن أزمات الكرة المصرية تتخطى الوقوف عند صورة منشورة للاعب على انستجرام.
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة