ميلاد موسى .. مسيرة حافلة وتكريم إسباني

ميلاد موسى .. مسيرة حافلة وتكريم إسباني
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ نجح الصحفي السوري ميلاد موسى منذ دخوله عالم الصحافة والإعلام بوضع إسمه واحداً من أبرز العاملين في مهنة "المتاعب"، حتى ذاع سيطه بشكلٍ واضح في الخليج العربي والشرق الأوسط بشكلٍ خاص والعالم العربي بشكلٍ عام.

وعمل ميلاد موسى في العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة وخصوصاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، والبداية من تلفزيوني الشارقة ودبي، وكان مقدماً لبرنامج "سوكر بوكس" في دبي والذي لاقى تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، وحتى الوصول لصحيفة الرؤية ليكون رئيساً لقسم الرياضة فيها.

وخلال مشواره الصحفي والإعلامي كان ميلاد مقدماً لمؤتمر دبي الرياضي وحفل جلوب سوكر ما بين عامي 2015 و2020 والذي كان شاهداً على حضور العديد من أساطير كرة القدم في العالم والذي شهد تتويج العديد من النجوم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وخلال مؤتمر دبي الرياضي رافق ميلاد المدرب الإيطالي الكبير فابيو كابيلو في الستوديو للحديث عن تقنية "VAR" والتي تساعد الحكام وذلك قبل تطبيقها.

وتربط ميلاد علاقة متينة مع نجوم كرة القدم حول العالم، وعلى رأسهم المدافع الإسباني ولاعب ريال مدريد السابق ميشيل سالغادو، وانتشرت المقابلة التي أجراها مع اللاعب بشكلٍ واسع في المنطقة.

وكشفت المقابلة التي أجراها مع سالغادو الكثير من الأسرار المتعلقة بنجوم اللعبة مثل ستيف ماكمانمان ومحمد صلاح وغيرهم.
وفي الأسابيع الماضية اختارت رابطة الدوري الإسباني "الليغا" ميلاد من بين 13 صحفياً حول العالم والوحيد من الشرق الأوسط لزيارة العاصمة الإسبانية بدعوة خاصة قبل الديربي الذي جمع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ولمدة أسبوع كامل.

وروى ميلاد في رحلته إلى مدريد العديد من القصص الكروية مثل طريقة عمل صناعة كرة القدم في الدوري الإسباني وعلاقة نادي رايو فاليكانو مع جماهيره التي سكنت بجوار الملعب، بجانب تكريمه من قبل أسطورة أتلتيكو مدريد اديلاردو رودريغيز.

وكان ميلاد موسى حاضراً في المؤتمر الذي عقدته الليغا بتواجد اللاعب الإسباني السابق غوتي، بجانب مؤتمرين لريال مدريد وأتلتيكو مدريد بتواجد أساطير النادي ونجومه وفي مقدمتهم أديلاردو رودريغيز.

وخلال تواجده في مدريد كان ميلاد حاضراً بدعوة خاصة لمشاهدة إحدى مباريات بطولة مدريد للتنس.
 
شريط الأخبار أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس السيارات الكهربائية في الأردن بين جدل الشراء وانخفاض الأسعار إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء الأمن يقبض على مطلوب خطير جدًا غربي البلقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إلغاء اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية شركة المستقبل تزيل لوحة ليث العبيدي من الواجهة الأمامية للشركة وتنهي العلاقة الى الأبد الشركات المدرجة تزود بورصة عمان ببياناتها المالية للربع الأول لعام 2024 سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل