صلاح إلى برشلونة؟

صلاح إلى برشلونة؟
أخبار البلد -  
اخبار البلد - يرغب نجم ليفربول المصري محمد صلاح في الانضمام إلى كتيبة نجوم برشلونة، بعد انتهاء عقده مع "الريدز" صيف العام 2023.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن صلاح ينوي مغادرة النادي الإنكليزي والانضمام إلى صفوف العملاق الكاتالوني.

وأشار التقرير إلى أن صلاح كان مستعداً للتوقيع على عقد جديد مع ليفربول، قبل أن يتلقى عرضاً للانتقال إلى برشلونة مجاناً الصيف المقبل.

وأوضحت أن العرض الشفهي، الذي حصل عليه "الفرعون" المصري، وراء مماطلته في مفاوضات تجديد عقده مع "الريدز".

أضافت أن برشلونة وعد صلاح بضمه مجاناً في الصيف المقبل، وكان نجم مصر أكد سابقاً أنه سيبقى مع ليفربول حتى نهاية عقده.
 
شريط الأخبار الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو