"لن نتردد في إجلائكم".. الشرطة الإسرائيلية تحذر أعضاء الكنيست العرب

لن نتردد في إجلائكم.. الشرطة الإسرائيلية تحذر أعضاء الكنيست العرب
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أفادت القناة 13 الاسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية تستعد بقوات كبيرة لمسيرة "يوم القدس"، مشيرة إلى أن القائد العام للشرطة كوبي شبتاي أمر بإجلاء أعضاء الكنيست العرب بالقوة إذا ما قاموا باستفزازات عند باب العامود.

وسيؤمن المسيرة نحو ثلاثة آلاف شرطي، بالإضافة إلى ثلاث سرايا من قوات حرس الحدود، وما يقارب من 200 جندي احتياط يتدربون الآن ويستعدون لهذا الحدث.

وتقدر الشرطة بأن أعضاء الكنيست العرب سينتظرون المتظاهرين بالقرب من باب العامود، على عكس العام الماضي -عندما تم الحصول على موافقة من النائب العام. وهذه المرة أمر المفوض العام للشرطة كوبي شبتاي بالحصول على التصاريح سلفاً، وتم تحذيرهم من أنه سيتم إجلائهم قسراً.

ومن المتوقع أن تنشر الشرطة بدءاً من اليوم السبت قوات عند باب العامود قبل وصول المتظاهرين، وسط توقعات بأنه ستكون هناك احتكاكات من المكان.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل