إصابة جروهي واحتفال الدوسري أبرز مشاهد الكلاسيكو السعودي

إصابة جروهي واحتفال الدوسري أبرز مشاهد الكلاسيكو السعودي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

قلب الهلال تأخره لفوز ثمين على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في ملعب مدينة الملك عبدالله، ضمن الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 
وأنعش الهلال اماله في الفوز بلقب الدوري، بعدما قلص الفارق مع الاتحاد المتصدر لثلاث نقاط فقط، مع بقاء ثلاث جولات، وأفضلية المواجهات المباشرة للزعيم.

 
تيفو ودعم للنجوم

 
بدأت المباراة برسم تيفو عيون النمر، من قبل جمهور الاتحاد، بعد غياب طويل عن المدرجات.

 
وقامت جماهير الاتحاد التي ملأت مدرجات ملعب الجوهرة المشعة منذ وقت مبكر بتحية ودعم نجوم الفريق أثناء الإحماء، خصوصا المصري أحمد حجازي، ومهاجم الفريق عبدالرزاق حمدالله، والبرازيلي رومارينهو، فيما قابلت لاعبها السابق، ظهير الهلال الحالي، سعود عبد الحميد بصافرات الاستهجان .

 
شوط ضربات الجزاء

 
شهد الشوط الأول احتساب حكم المباراة محمد الهويش ضربتي جزاء الأولى للهلال لصالح البرازيلي ميشيل، لكنه عاد وألغاها بناء على إشارة غرفة الفار.

 
والثانية كانت لصالح الاتحاد بعد أن اصطدمت الكرة بيد المدافع الكوري جانغ، وعاد في هذه المرة لتقنية الفيديو، ليؤكد قراره، ويتقدم الاتحاد منها عبر البرازيلي رومارينهو.

 
إصابة جروهي

 
شكل خروج حارس الاتحاد، البرازيلي جروهي بعد اصطدامه بالمدافع زياد الصحفي، وسقوطه مصابا، ضربة مزدوجة للفريق، حيث تلقى هدف التعادل بعد سقوط الحارس أرضا، قبل أن يغادر الملعب بعدما فشلت محاولات علاجه.

 
ودخل بديل جروهي، الحارس الشباب راكان النجار، الذي خانته قلة الخبرة في التصدي لكرتي سالم الدوسري، وميشيل في الهدفين الثاني والثالث.
 


احتفال سالم

 
سجل سالم الدوسري الهدف الثاني بطريقة جميلة، وذهب للاحتفال عند جمهور الاتحاد مكررا ما فعله في الديربي أمام النصر.

 
وأعاد سالم للأذهان احتفالية حركة الملح التي قام بها البرازيلي كارلوس إدواردو، وكذلك رقصة نواف العابد في المباراة التي جمعت الفريقين قبل نحو خمس سنوات على ذات الملعب.

 
تألق المعيوف وميشيل

 
وضع حارس الهلال عبدالله المعيوف بصمة لا تنسى عندما أنقذ مرماه من 3 أهداف محققة لحمدالله وبرونو هنريكي ورومارينهو، مع إنقاذ علي البليهي لكرة حمدالله في المرمى الخالي، وكلها كانت قبل أن يسجل الهلال هدفه الثاني، لتنقلب موازين المباراة لمصلحة أزرق العاصمة.

 
وقدم المحترف البرازيلي ميشيل أفضل مباراة له منذ قدومه محترفا في الهلال بالفترة الشتوية، مسجلا هدفين بجانب لعبه الاستعراضي الذي أمتع الجمهور الحاضر في الجوهرة المشعة.

شريط الأخبار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل