نجم تشيلسي أمام خطوة فاصلة قبل الرحيل لبرشلونة

نجم تشيلسي أمام خطوة فاصلة قبل الرحيل لبرشلونة
أخبار البلد -   أخبار البلد - سيلتقي الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا، في الساعات القليلة المقبلة، مع مسؤولي تشيلسي، لتحديد مصيره، وسط جدل دائر بين استمراره مع الفريق الإنجليزي عاما آخر، أو انتقاله إلى صفوف برشلونة.
وأبدى الفريق الكتالوني اهتماما بالظهير الإسباني في الأشهر الأخيرة، وقدم للاعب عرضا مغريا، لكن الوضع الحالي للنادي الإنجليزي، الذي لا يمكنه شراء أو بيع أو تجديد عقود لاعبين، أدى إلى توقف المفاوضات.
وفي المقابل، تم تمديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، تلقائيا بعد تفعيل شرط المشاركة في 30 مباراة.
وسوف يلتقي أزبيليكويتا، قبل أقل من أسبوع من نهاية الموسم، بمسؤولي النادي لمعرفة نوايا الملاك الجدد، وذلك لمعرفة دوره في الموسم القادم.
وعانى اللاعب، الذي كان أحد أكثر اللاعبين مشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليج) في السنوات الأخيرة، من منافسة ريس جيمس في مركز الظهير الأيمن هذا الموسم.
ولم يمنع ذلك أزبيليكويتا من لعب 45 مباراة مع تشيلسي، الذي وصل معه إلى نهائي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وحجز المركز الثالث في الدوري الإنجليزي.
وسيمثل تمديد عقد أزبيليكويتا عقبة أمام انضمامه إلى برشلونة، حيث سيتعين على البلاوجرانا دفع مقابل انتقاله إلى صفوفه.
وفاز أزبيليكويتا، بعد 10 سنوات قضاها داخل جدران النادي الإنجليزي، بكل الألقاب الممكنة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره، وأصبح السبت الماضي -في ويمبلي- أكثر لاعب في تاريخ 'البلوز' يخوض مباريات نهائية.  
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان