كان عليَّ أن أصمت .. كلوب يعترف بخطئه مع ماني

كان عليَّ أن أصمت .. كلوب يعترف بخطئه مع ماني
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

اعترف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأنه أخطأ في نصيحته للسنغالي ساديو ماني، نجم الريدز، قبل تسديد ركلات الترجيح أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح ليفربول في حصد اللقب، أمس السبت، على حساب البلوز بركلات الترجيح، لكن ماني الوحيد الذي أهدر من الريدز، حيث تصدى للركلة مواطنه إدوارد ميندي حارس تشيلسي.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أتحمل 50% من المسؤولية في إهدار ركلة ماني، لأنني أبلغته بأن حارس المرمى يعرف بالضبط ما تفعله في الوضع العادي عند التسديد، لذا عليك أن تسدد في الزاوية الأخرى.. كم مرة في حياتي كان من الأفضل أن أصمت!".

وأضاف: "لكننا نجحنا في تحقيق الفوز بعد مباراة رائعة.. إننا نحن نعمل مع شركة متخصصة في علم الأعصاب، والتي قالت إنها تستطيع تدريبنا على ركلات الجزاء.. إنني أهدي هذا الكأس لهم أيضًا".

تم التصويت على لويس دياز كأفضل لاعب في المباراة، وعلق كلوب ساخرًا: "يا له من فتى.. يا له من لاعب، لكن كان يجب أن يسجل في المباراة".

شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة