نادي الوحدات: وبعدين

نادي الوحدات: وبعدين
أخبار البلد -   أخبار البلد - اعتبر الوحدات ان الأخطاء التحكيمية كانت سبب التعادل مع الرمثا في ثمة مباريات الجولة السادسة من ذهاب بطولة الدوري في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الحسن في اربد ، حيث استحق – من وجهة نظر النادي – ضربتي جزاء.
 

وتحت عنوان "وبعدين؟!" .. صافرة "ظالمة" تحرم الوحدات من الفوز أمام الرمثا ، قال النادي عبر موقع الرسمي : خرج الوحدات وجماهيره وهم يندبون حظهم العاثر بعد التعادل مع الرمثا بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة السادسة من ذهاب بطولة الدوري في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الحسن في اربد، وسط ظلم تحكيمي واضح و”فاضح” ألغى ركلة جزاء صحيحة لمنذر أبوعمارة، وحرم الوحدات من الفوز.

وأضاف ( ... ) كان ابو عمارة يتعرض للإعاقة داخل المنطقة المحرمة ولكن صافرة الحكم ومساعده، لم ركلة الجزاء الصحيحة واكتفى باحتساب الخطأ على بوابة المنطقة لعبها الدميري لينوب بطن العارضة بالتصدي لها عن الحفناوي.

وأضاف (... ) الوحدات ضغط في الدقائق الأخيرة ورمى بثقله الهجومي ولكن ، وسط تغاضي الحكم عن ركلة جزاء أخرى للوحدات بتسديدة فراس شلباية التي ارتدت من يد كوليبالي، وهو ما اثار حفيظة لاعبيه الوحدات حاولوا التركيز، ولكن قرارات الحكم شتت الانتباه لتأتي صافرة النهاية بتعادل ظالم.

الوحدات نشر ايضا فيديو من اللقطة الاولى ، معلقا عليه :معقول خارج المنطقة ؟!

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح