أجمل أيام الأردن بدأت بالمجيء

أجمل أيام الأردن بدأت بالمجيء
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 


كلنا كأردنيين تابعنا تصريحات دولة الرئيس باهتمام وبإمعان وركزنا فيها كوننا كنا بحاجة لسماع أي شيء يدعو إلى التفاؤل نظرا لما نعانيه كأردنيين من ضيق في العيش و صعوبة في تأمين الرزق وعدم كفاية ما دخلنا لسد أبسط متطلبات العيش.

وفعلا أطل علينا رئيس الوزراء سابقا وكان من بين ما صرح بأن أجمل أيام الأردن هي التي لم تأت بعد وكان هذا التصريح يثلج الصدر فقد أعطانا إشارة بأن ما هو قادم سيحمل انفراجات وتوسعا في العيش وبدأنا نزيد ديوننا ونحاول أن نغطي حاجاتنا الأساسية فأجمل أيامنا سيأتي وسنقوم بسداد كامل ديوننا وتأمين كافة احتياجاتنا.

وبالفعل أول الأيام الجميلة جاء وحمل لنا قرارا رائعا سيؤدي لتوفر فائض في جيوبنا وحساباتنا البنكية وهذا القرار كان برفع أسعار المشتقات البترولية لتصل إلى أعلى مستوى في تاريخنا وبرقم غير منطقي و بالسعر الجديد أصبحنا نملأ سياراتنا بكميات إضافية من الوقود لنستطيع السير أكثر وقضاء مسافات أكبر.

وحكومتنا الرشيدة لم تتوقف عند هذا الحد فهي تواصل الليل بالنهار لتجد لنا الحلول وتأتينا بالمزيد من الأيام الجميلة وما تحمله تلك الأيام من مفاجآت سارة فيطل علينا البنك المركزي معلنا رفع أسعار الفائدة ب ٥٠ نقطة أساس مما سيزيد من أعباء الأعمال والكلف على القطاعات التجارية والأفراد وما سيقود إلى وقف ضخ الأموال في الأسواق ما ينطوي عليه انعكاسا سلبيا على الاقتصاد الأردني ككل وعزوف الجميع عن الاقتراض من البنوك.

وفي ذات الوقت من المؤكد أن البنوك ستقوم برفع أسعار الفوائد على القروض الممنوحة سابقا وأثرها على الأقساط الشهرية ، وتناست الحكومة أننا خرجنا منهكين أصلا من جائحة كورونا ونسيت أيضا ارتفاع نسبة البطالة وعدم قدرتها والقطاع الخاص على زيادة الرواتب والأجور !!!!

دولة الرئيس … وعدت وصدقت فها هي الأيام الجميلة جاءت وحكومتكم مشكورة سعت بشكل يثير الانتباه للتوسيع على الأردنيين ونقول لك من كل الأيام الجميلة التي قلت أنها لم تأت بعد جاءنا يومان ثقيلان من جمالهما ونحن كأردنيين اكتفينا بهذين اليومين ونرجوكم أن لا تفكروا بمزيد من الأيام الجميلة فمن عظم جمال الأيام التي تبحثون عنها قد أرهقنا وكسرنا ولا قدرة لدينا على تحمل مزيد من أيامكم الجميلة !!

رئيس لجنة الخدمات والسياحية
النائب ماجد الرواشدة

شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة