الشريط الإعلامي

التايب: تعديل المواعيد "عادل".. وزيادة الأجانب أفادت الأخضر

آخر تحديث: 2022-05-14، 09:54 am
اخبار البلد - 
 

أكد طارق التايب، نجم الهلال السابق، أن التوقيتات الجديدة لمباريات الدوري السعودي من الجولة 27 وحتى 30 "عادلة لجميع الأندية".

وكانت لجنة المسابقات قد عدلت مواعيد الجولات الأربع الأخيرة من الدوري السعودي، على خلفية قرار وزارة الرياضة تجميد النشاط لمدة 3 أيام، حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال التايب، في تصريح لبرنامج "كورة" عبر قناة "روتانا خليجية": "تأجيل المباريات وتوقيتاتها عادل لجميع الفرق، وأعجبني بشدة أن مباريات الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة في توقيت واحد".

وأضاف: "بالنسبة لي، الإثارة في الدوري هذا الموسم تكمن في صراع الهبوط بين 6 أو 7 فرق، والمواعيد الجديدة من الجولة 27 وحتى الجولة الأخيرة عادلة لجميع الفرق".

وتابع: "الدوري السعودي أصبح الأقوى في المنطقة، وزيادة عدد الأجانب تسهم في تطور مستوى اللاعب السعودي، وتفيد الجميع بشكل كبير".

وواصل: "اللاعب الأجنبي يضيف الكثير من ناحية العقلية والانضباط والالتزام، وأكبر دليل الفائدة التي شاهدناها على المنتخب السعودي".

وختم: "انتقال المدربين أو اللاعبين الأجانب في نفس الموسم يزيد الإثارة، وأنا ضد انتظار المدرب بعد الاستغناء عنه للموسم الجديد".