الشريط الإعلامي

نصار: لا خلل بالتحكيم الأردني والاخطاء واردة

آخر تحديث: 2022-05-14، 04:34 pm
اخبار البلد - 
 

أكدت الأمين العام لاتحاد كرة القدم، سمر نصار أنه لا يوجد خلل في التحكيم الأردني وإنما هناك أخطاء واردة، مشيرة إلى أن الاتحاد يضع مسألة التحكيم ضمن أولوياته الأساسية

وفيما يخص الوضع المالي للأندية، أوضحت نصار عبر قناة رؤيا أن ثمة جهودا مبذولة تهدف إلى وصول الأندية إلى ثبات مالي بعد الأزمة التي عانت منها طيلة الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا.

وقالت نصار إن جميع الأندية تحت مظلة الاتحاد الأردني الذي يسعى لمساعدتهم"، وتابعت "نتطلع في السنوات المقبلة للوصول بالأندية إلى الثبات المالي الذي يقودها لتحقيق إنجازاتها المحلية والخارجية".

وأضافت "لدينا 7 منتخبات مقبلة على استحقاقات مهمة، والمنتخب الأول ينتظر خوض التصفيات الآسيوية، والمنتخب الرديف يتأهب لخوض نهائيات آسيا في أوزبكستان".

ولفتت نصار إلى أن اتحاد كرة القدم فرغ من كافة الإجراءات الخاصة بانتخابات مجلس الإدارة الجديد في الشهر المقبل

بعد اعتماد الهيئة العامة، مبينة أن مجلس الإدارة الجديد سيكون له استراتيجية ورؤية متجددة.

وزادت "رسالتي إلى الجماهير الوقوف خلف المنتخبات الوطنية، وفرقها، الوقوف المسؤول".

وأردفت نصار "بيع تذاكر المباريات سيبقى إلكترونيا، حيث سهل ذلك عملية الشراء دون اكتظاظ على البوابات كما في السابق وسهلت كذلك مهمة الأمن أثناء عملية البيع".

واختتمت "يبدو أننا مقبلون منذ البداية على تنافس قوي ومثير بين الفرق على المسابقات المحلية، خاصة أن الحضور الجماهيري لن يكون نسبيا بعدما تقرر السماح لها بالحضور بنسبة 100 في المئة".