"السبيشل ون" : ما حدث معي في توتنهام غريب

السبيشل ون : ما حدث معي في توتنهام غريب
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

استعاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، فترة توليه لتوتنهام وإقالته قبل خوض نهائي كأس رابطة المحترفين أمام مانشستر سيتي، إلى جانب التعليق على وضع تشيلسي الحالي والذي يعاني من عدم استقرار إداري.

ويستعد روما لخوض نهائي دوري المؤتمر الأوروبي يوم 25 مايو/ أيار بمواجهة فينورد الهولندي، ولم يتوج الفريق الإيطالي بأي لقب أوروبي منذ 50 عامًا.

وقال مورينيو عن ناديه السابق تشيلسي في حوار مع "سكاي سبورتس": "هذه لحظة صعبة، ويمكنك أن تشعر بها على مستوى كرة القدم، خاصة أنهم فقدوا هذا المستوى من التميز والاستقرار".

وأضاف: "هذا النادي وصل إلى مستوى لا يهم معه من هو مالكه، تشيلسي سيبقى تشيلسي، ودائمًا ما سيتواجد منزلي على بعد 200 متر من الملعب، حيث أريد مواصلة الاستماع إلى صوت السعادة والنجاح، وأنا على ثقة بأن الوضع سيكون كذلك".

وتطرق البرتغالي للحديث عن تجربته مع توتتهام: "أنا في حالة من النضج سواء في مسيرتي أو في حياتي، وبالتالي ليس لدي أي شعور سيئء، أحاول تقبل الأمور كما هي، هل شعرت بالألم من تلك التجربة؟ بالطبع".

وتابع: "أتعامل بصورة مرحة عندما أتحدث مع صحفيين إنجليز في المؤتمرات الصحفية، ودائمًا أمزح بأنني وصلت إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي وأمل أن لا تتم إقالتي هذه المرة، فهذا أمر لا يحدث كثيرًا للعديد من المدربين".

وواصل: "لا أشعر بالندم أو أكن أي شعور سيئ، هناك العديد من الأشخاص الجيدين في توتنهام وأتمنى لهم الأفضل وكذلك الحال للسيد ليفي رئيس النادي، ولكن لشخص بمثل مسيرتي وتاريخي، كان الأمر غريبًا، وفي النهاية فتحت الأبواب لي في روما، وأنا سعيد للغاية هنا".

وأتم: "أحب بالطبع التواجد في مركز للقتال على الألقاب والتواجد في دوري الأبطال الذي خضت به 160 أو 170 مباراة، ولكني محبوب هنا، وأحب الناس هنا".

شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني