محمد صلاح يتحدى بنزيما: سأحقق الكرة الذهبية

محمد صلاح يتحدى بنزيما: سأحقق الكرة الذهبية
أخبار البلد -  
أخبار البلد - كد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد سيحدد من سيفوز بجائزة الكرة الذهبية بينه وبين المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

واعترف النجم المصري بأن الجميع في ليفربول أرادوا مواجهة ريال مدريد في نهائي البطولة القارية، لأن آلام نهائي 2018 ما زالت في أذهان اللاعبين.

حجز ريال مدريد مكانه في نهائي باريس إلى جانب ليفربول عندما تغلب الفريق الإسباني على مانشستر سيتي في نصف النهائي، فيما تأهل ليفربول على حساب فياريال الإسباني.

والمباراة النهائية بين ريال وليفربول هي تكرار لنهائي 2018 في كييف، والذي شهد فوز ريال مدريد 3-1 بعد أن خرج صلاح من الملعب بإصابة في الكتف في الشوط الأول بعد تدخل قوي من المدافع سيرجيو راموس الذي يلعب حاليا لباريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يحسم نهائي باريس الذي يقام في 28 من مايو الجاري لقب الكرة الذهبية أيضا، بين صلاح وبنزيمة.

وأحرز مهاجم ريال مدريد 43 هدفا في 43 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا، بينما يملك صلاح في رصيده 30 هدفا من 46 مباراة.

وقال صلاح في مقابلة لشبكة "سكاي سبورتس”: خسرت الكرة الذهبية آخر مرة لأنني سجلت 40 هدفا ولم نفز بأي لقب، هذه المرة رقمي مرتفع حقا وحصلنا حتى الآن على كأس واحد، إذا فزنا بالكأسين المقبلين، فسيكون من المثير معرفة من سيفوز بالكرة الذهبية، لكن يجب أن أركز على الأشياء الأساسية وهي تحقيق الألقاب لليفربول، ثم يتبعها الباقي.

وأضاف: هذا هو أفضل موسم بالنسبة لي في ليفربول، الأهداف والأرقام العالية والطريقة التي صنعت بها الفرص، وهو أعلى رقم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأسعى دائما إلى تحطيم الأرقام القياسية وأن أكون جائعا لشيء جديد.

ويملك ليفربول فرصة الحصول على ثلاثة ألقاب أخرى بعد كأس الرابطة، عندما يواجه تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي يوم 14 مايو الجاري، ويبعد أيضا بفارق نقطة عن مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، إضافة إلى وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
شريط الأخبار شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة