بدعم عربي .. عملاق إيطاليا يزاحم الكبار على محرز

بدعم عربي .. عملاق إيطاليا يزاحم الكبار على محرز
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ فجر تقرير صحافي فرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن أحدث الكبار المنضمين لسباق الطامعين في الحصول على توقيع النجم الجزائري رياض محرز، تزامنا مع تجدد الشائعات والأقاويل حول مستقبله مع مانشستر سيتي، لتأخر الإدارة في حسم ملف تجديد عقده، الذي سينتهي مع حلول صيف 2023.

ونقلت الصحف الإيطالية والإسبانية، عن موقع "فوت ميركاتو” الفرنسي، أن عملاق الكالتشيو ميلان، سيزاحم ريال مدريد وباريس سان جيرمان وباقي كبار أوروبا على قائد محاربي الصحراء، بدعم وتمويل عربي، ضمن المشروع الطموح، الذي يستهدف إعادة الروسونيري إلى ما كان قبل تدهور أوضاعه وأحواله الاقتصادية في فترة ما بعد الرئيس الأسطوري فرانشيسكو بيرلسكوني، بعد انتقال ملكية النادي لصندوق الاستثمار البحريني.

وجاء في التقرير، أن الصندوق الخليجي في طريقه للاستحواذ على أسهم شياطين ميلانو، بعد الاتفاق مع بنك "إيليوت” الأمريكي على الخطوط العريضة للصفقة، بما في ذلك العقبة الأخيرة، التي تتمثل الرقم النهائي لرسوم نقل الملكية، والتي ستصل لنحو مليار يورو، وهو ما سيتم الإعلان عنه في المستقبل القريب، حال جرت الأمور كما يُخطط لها في الوقت الراهن.

وذكر المصدر الفرنسي، أنه بمجرد إعلان استحواذ صندوق الاستثمار البحريني على ملكية ميلان، سيكون الهدف الرئيسي للإدارة الجديدة، استقطاب رياض محرز من مانشستر سيتي، كهدية للجماهير والمدرب ستيفانو بيولي، للارتقاء بجودة الفريق ومستوى التوقعات في المرحلة القادمة، وصفقات أخرى محتملة من نوعية ديفيك أوريغي، مهاجم ليفربول، وجناح ليل ريناتو سانشيز وزميله المدافع سفين بوتمان، وبدرجة أقل متوسط ميدان ميلان فرانك كيسي.

وأشار الموقع إلى المعركة الشعواء المنتظرة على صاحب الـ31 عاما، حال استمر وضعه الحالي مع السكاي بلوز كما هو عليه لآخر ساعات النافذة الصيفية، حيث ستتضاعف العروض والإغراءات من قبل الكبار، وعلى رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان، طمعا في استغلال ضعف موقف النادي الإنكليزي، بشراء الساحر الجزائري بمقابل في المتناول، قبل أن يحق له الرحيل بموجب قانون بوسمان منتصف العام القادم.

وكانت صحيفة "ليكيب” الفرنسية، قد انفردت بمعلومة حصرية الأسبوع الماضي، عن تجدد اهتمام ورغبة ريال مدريد في ضم محرز، وهذه المرة، علمت من مصادرها، أن الإدارة ستضغط عليه بنفس إستراتيجية إغراء كيليان مبابي، إما بشراء عقده من السيتي بسعر غير مبالغ فيه هذا الصيف، أو انتظاره في صفقة انتقال بعد انتهاء عقده في ملعب "الاتحاد”.

 
شريط الأخبار أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع