الوحدات ينفي التفاوض مع مدرب جديد

الوحدات ينفي التفاوض مع مدرب جديد
أخبار البلد -   أخبار البلد - نفى نائب رئيس نادي الوحدات غصاب خليل، ما يتم تداوله من أخبار حول وجود مفاوضات لمجلس الإدارة مع أي مدرب محلي أو اجبني لقيادة فريق الكرة، مشيرا أن ما يتم الحديث عنه لا يتعدى الإشاعات التي تستهدف التأثير على تركيز الفريق، الذي يستعد لخوض مباراته الأخيرة، أمام ناساف الأوزبكي يوم بعد غد الأربعاء، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، المقامة حاليا في الدمام.
وقال خليل في حديثه إلى المركز الإعلامي:” ما يتم تناقله لا أساس له من الصحة، هدفه التشويش على الجهاز الفني الحالي، ومنظومة فريق الكرة ، مطالبا الجماهير دحض هذه المحاولات، وعدم الالتفات لها، والوقوف خلف الفريق الذي يقاتل حتى الرمق الأخير، انتصارا لاسم وتاريخ وانجازات نادي الوحدات وجماهيريته الجارفة”.
شريط الأخبار اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة