سان جيرمان يخرج عن المألوف ويعرض على مبابي رقم فلكي جديد !!

سان جيرمان يخرج عن المألوف ويعرض على مبابي رقم فلكي جديد !!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

واصل مسؤولو باريس سان جيرمان، محاولاتهم لإغراء الفرنسي كيليان مبابي بالأموال لإقناعه بتجديد عقده مع الفريق.

وينتهي عقد مبابي في "حديقة الأمراء" الصيف المقبل، ولم يحسم اللاعب الفرنسي مستقبله حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن سان جيرمان لا يستسلم في محاولاته للإبقاء على مبابي، حيث عرض على النجم الفرنسي عقدًا لمدة عامين براتب 50 مليون يورو لكل موسم.

كما عرض النادي الباريسي، على اللاعب مكافأة ولاء قدرها 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن مبابي يريد معرفة إذا كان باريس في وضع يسمح له بتكوين فريق متوازن لتحقيق لقب دوري الأبطال، قبل حسم مستقبله في الموسم المقبل.

وأوضحت أن مبابي لا يزال يتمسك بحلم تحقيق الفوز الأول بدوري الأبطال في تاريخ سان جيرمان.

شريط الأخبار 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء