ماغواير يتلقى تهديدات بوجود قنبلة في منزله

ماغواير يتلقى تهديدات بوجود قنبلة في منزله
أخبار البلد -  
اخبار البلد - قامت الشرطة أمس الخميس، بتفتيش منزل المدافع هاري ماغواير بعد أن تلقى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي تهديدًا بوجود قنبلة.

 
وعانى ماغواير من موسم صعب مع الشياطين الحمر كان فيه عرضة للانتقادات بسبب أدائه المتذبذب وأخطائه المتكررة.

وفتّشت شرطة شيشر منزل ماغواير حيث يعيش مع خطيبته وطفليه من أجل ضمان سلامته، من دون معرفة هوية الشخص الذي قام بالتهديد.

وقال متحدث باسم ماغواير، "في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، تلقى ماغواير تهديدًا خطيرًا لمنزل عائلته. لقد أبلغ الشرطة التي تنظر في المسألة الآن".

وتابع "سلامة عائلته ومحيطه هي الأولوية لهاري. سيواصل التحضير لمباراة نهاية الأسبوع كالمعتاد ولن نعطي أي تفاصيل أخرى في الوقت الراهن".

وتأتي هذه الحادثة لتزيد الطين بلّة لموسم ماغواير المأساوي، وهو كان ضمن تشكيلة الفريق الأساسية التي سقطت برباعية نظيفة ضد الغريم والمضيف ليفربول في الدوري الثلاثاء.

مهمته المقبلة ستكون أمام مضيفه أرسنال الأحد، في مباراة مصيرية في الصراع على المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأعلن يونايتد الذي يحتل المركز السادس في الدوري الخميس، تعاقده مع الهولندي إريك تن هاغ، مدرب أياكس أمستردام، للإشراف على الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل خلفًا للألماني المؤقت رالف رانغنيك.

أ ف ب
 
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي