تغيير في الأولويات .. الحكومة مهتمة بتحديد سعر القطايف والملفات الأخرى مجرد تفاصيل

تغيير في الأولويات .. الحكومة مهتمة بتحديد سعر القطايف والملفات الأخرى مجرد تفاصيل
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ محرر المحليات ــ تتجه الحكومة في هذه المرة لتنيظم اجتماعات كثيفة من أجل الخروج بسعر مناسب "لكيلو القطايف" قبل دخول شهر رمضان، وذلك من باب حرصها على خلق سبل الرفاهية للشعب الأردني خلال الوقت الذي سأتي فيه الشهر الفضل، ربما 30 يومًا أو 31 يومًا.

دون شك أن هذه الخطوة الإيجابية لها انعكاس إيجابي على فكرة الشارع، الذي يرى جهود الحكومة الرشيدة في إنصافه ومنع استغلاله تحت أي ظرف كان؛ حتى "بكيلو القطايف"، إذ حرصًا منها إرتأت أن تقوم بالغداء على "حيتان القطايف" قبل أن يتعشوا عليها والشعب، كأنها تقدم إشارة بأنها "فطينة" وأصغر الأمور في الدولة تسارع لحلها.

فهل يعبه الأردني بسعر كيلو القطايف؟. خلال متابعة تصرحيات بثت بالأمس، على لسان مصدر حكومي أكد "ترتيب اجتماعات مرتقبة لتحديد سعر القطايف بالأردن في الأيام القادمة". وأضاف بأنه "سيتم تحديد السقوف السعرية لمادة القطايف بعد 15 شعبان وقبيل شهر رمضان".

يبدو أن الحكومة تقدم دلالة على أنها تعمل دون كلل أو ملل من أجل رأب صدع الثقة بينها والشارع، حيث انتهت من تعقيدات الملف الاقتصادي وأمنت العاطلين عن العمل "بشغل" وخفضت نسبة البطالة من نحو 23% إلى مستويات تكاد تكون معدومة، وجذبت الاستثمارت، والآن تعمل على رتوش صغيرة "كتحديد سعر كيلو القطايف" من أجل إيصال الأردنيين إلى الحياة المخملية الترفة التي يبتغون.

إن القول لا يمكن أن يبلغ حجم الفعل الحكومي ولن يعطيه حقه، حيث إن السيطرة على حيتان القطايف والإلتفاف عليهم كما فعل الداهية الحربية خالد بن الوليد رضي الله عنه في معركة أحد "قبيل إسلامه"، تدل على متانة الاستراتيجية الحكومية لإدارة البلاد.

وفي هذه الثورة نتمنى من الحكومة الرشيدة الاستمرار على هذا المنوال بعد قضائها على آفاتٍ كثيرة، ومراجعة التوقيت الصيفي الذي بدأت لعمل به وما زالت السماء تنزل خيرها على الأرض، وتولي اهتمامًا لتفاصيل بعض الملفات الصغيرة الأخرى كفساد المؤسسات وتجاوزات التعيينات وعقود شراء الخدمات والبعض القليل من مستغلي المناصب المفضلين مصلحتهم على المصلحة العامة.

 
شريط الأخبار وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل رئيس مجلس ادارة شركة تعدين كبرى سيترك منصبه قريباً !! الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص